اخبار اليمن الان اليمن عاجل

مكتب النقل بلحج لـ(المشهد العربي): سنعيد النظر في أجرة الخطوط الشرقية والشمالية بالحوطة

المشهد العربي
مصدر الخبر / المشهد العربي

المشهد العربي – خلدون البرحي
قال مدير عام مكتب وزارة النقل بمحافظة لحج صالح ثابت ناصر إن المكتب سيعيد النظر فيما يتعلق بأسعار مواصلات الأجرة في خطوط المناطق الشرقية لمدينة الحوطة والمناطق الشمالية حتى مدينة العند؛ لتتوافق أسعار أجرة المواصلات مع انخفاض أسعار المشتقات النفطية.
وأضاف ناصر – في تصريحات خاصة لموقع (المشهد العربي) – أنه بعد تثبت أسعار مواصلات الأجرة من الحوطة إلى عدن، ستتبعه إعادة النظر في أسعار المواصلات في الخطوط الشرقية والشمالية من مدينة الحوطة والعكس بشكل مرتب وبخطوات متدرجة ومدروسة.
وأشار إلى أن قرار تخفيض أسعار أجرة المواصلات من مدينة الحوطة عاصمة محافظة لحج إلى محافظة عدن جاء بعد دراسات للواقع واجتماعات مع مختلف الجهات ذات الصلة، وفي مقدمتها السلطة المحلية بلحج وقيادة مكتب وزارة النقل والسلطة المحلية بالحوطة.
وأكد ناصر أن هذا القرار – الذي تم الإعداد له سابقًا – جاء تماشيًا مع تخفيض أسعار المشتقات النفطية التي لم تشهد معها انخفاض أسعار أجرة المواصلات في مختلف الفرزات للقرى والمناطق المرتبطة بمدينة الحوطة وازدياد شكاوى المواطنين.
واعتبر أن هذا القرار سيحقق المساواة بين المواطنين في محافظة لحج سواء كانوا سائقي سيارات أجرة في مختلف الفرزات أو المستفيدين منها.

يمكنك زيارة الخبر الاصلي من هنا >> هذا الخبر المنشور بموقع اخبار اليمن جرى نشره من موقع المشهد العربي

أضف تعليقـك