اخبار الرياضة

خنفر يتجاوز السد في افتتاح بطولة الشهيد بالليل الرهوي الكروية للأندية

عدن الغد
مصدر الخبر / عدن الغد

انطلقت على ملعب السد بمنطقة باتيس بمديرية خنفر محافظة أبين بطولة الشهيد بالليل شيخ بالليل الرهوي لكرة القدم للأندية في نسختها الرابعة والتي ينظمها ناديا السد والتعاون برعاية محافظ أبين اللواء أبوبكر حسين سالم وبدعم من شركة الاسمنت بباتيس  ورجل الأعمال والشخصية الاجتماعية الشيخ / شيخ بالليل الرهوي وتحت إشراف فرع اتحاد الكرة ومكتب الشباب والرياضة بالمحافظة بمشاركة 16 نادياً من محافظات أبين ولحج والضالع والتي تتنافس بنظام خروج المغلوب من مرتين ذهابا وإيابا.

اللقاء الافتتاحي الذي جمع فريقي  خنفر من جعار والسد من باتيس والذي  تزين بحضور جماهيري كبير افترش جنبات الملعب والذي انتهى بفوز خنفر بهدف وحيد سجل في الشوط الثاني ليخطو به خطوة أولى نحو بلوغ الدور الثاني.

وقد بدأت المباراة  في شوطها الأول بهدوء نسبي تقاسم من خلاله الفريقان الاستحواذ والسيطرة وضياع عدد من الفرص لتنتهي أحداثه بالتعادل السلبي… وفي الشوط الثاني ارتفع نسق الأداء في ظل محاولات متبادلة من الفريقين لنيل الأسبقية ، ليستمر اللعب سجالا من الجانبين حتى د/61 والتي شهدت تسجيل خنفر هدف الفوز والمباراة الوحيد عبر مهاجمه المتألق دائما أحمد باعراك مستفيدا من خطأ من حارس المرمى ، حيث ظلت النتيجة على ماهي عليه رغم محاولات صاحب الأرض السد للتعديل لكن دون فائدة ، ليطلق الحكم  باعامر صافرته معلنا نهاية المباراة وانتهاء الجولة الأولى بفوز خنفر في انتظار ما ستسفر عنه جولة الإياب والتي ستحدد من صاحب الاحقية في قطع بطاقة العبور الأولى إلى محطة الدور القادم.

حضر المباراة الافتتاحية د. سعيد بايونس عضو الجمعية الوطنية الجنوبية و احمد صالح الراعي مدير عام  مكتب الشباب والرياضة بابين والعقيد محمد فضل منصر نائب مدير الأمن العام بمحافظة أبين وعبد الرحمن الشاعري مدير الأندية والاتحادات و وجدي مهدي مسؤول النشاط الرياضي   وصالح احمد ثابت القائم بأعمال رئيس فرع اتحاد الكرة بأبين ورؤساء أندية التعاون محمد عبد العزيز هارب والسد فاروق علي والدرجاح فضل محمد حيدرة والفجر صالح لعرج عبيد وعدد من رؤساء  الأندية الرياضية بالمحافظة وعدد من القيادات والشخصيات الاجتماعية والرياضية بالمحافظة.

أدار المباراة عمار باعامر وميعاد سالم  وصالح العطوي وعاطف سالم رابعا.. ونقلت عبر الإذاعة الداخلية للملعب بصوت عندليب التعليق الرياضي في أبين ناصر محسن العطوي.

نال لاعب خنفر وصاحب هدف المباراة الوحيد أحمد  باعراك جائزة أفضل لاعب المباراة وهي عبارة عن مبلغ 5000 ريال مقدمة من محلات عبدالله عبدالقادر باجبران.

إدارة نادي الدرجاج ممثلة برئيس النادي فضل محمد الحيدري قامت خلال وبين إستراحة شوطي اللقاء بإهداء  رئيسي ناديي السد والتعاون فاروق عبيد ومحمد عبد العزيز المنظمين للبطول درعين (ترسين) تقديرا لدورهما في تفعيل النشاط الرياضي.

يمكنك زيارة الخبر الاصلي من هنا >> هذا الخبر المنشور بموقع اخبار اليمن جرى نشره من موقع عدن الغد

أضف تعليقـك