اخبار اليمن الان

تعز ومارب والجوف والبيضاء وسقطرى تحيي الذكرى الثامنة لثورة فبراير

هنا رداع
مصدر الخبر / هنا رداع

أحيا الالاف من ابناء محافظة تعز، اليوم الاثنين، الذكرى الثامنة لثورة فبراير الشبابية الشعبية السلمية، بحفل جماهيري كبير.

وشهد المهرجان تقديم عروض كرنفالية وفقرات احتفالية، وسط هتافات الحاضرين الذين اصطفوا على امتداد شارع جمال وسط المدينة.

كما شهد المهرجان الذي حضره وكيل اول محافظة تعز، وقائد المحور، ومدير الامن، وقيادات عسكرية وامنية ومدينة، عروضاً خاصة لمعظم مكونات المجتمع المدني بالإضافة إلى منظمات ومؤسسات القطاع العام والخاص الذين شاركوا في العرض الكرنفالي.

 

كما شارك بالعرض طلاب الجامعات والمعاهد بالإضافة إلى مختلف التكوينات والحركات والتكتلات والائتلافات الثورية بالمحافظة، كما شاركت أسر شهداء الثورة السلمية وحركة المرأة اليمنية وحركة مناضلات من أجل اليمن بالعرض الكرنفالي.

وفي الجوف  قوات الأمن الخاص في محافظة الجوف (شمال شرق اليمن) صباح اليوم الأحد عرضا عسكريا مهيبا احتفاء بالذكرى الثامنة لثورة 11 من فبراير السلمية المجيدة ضمن فعالية خطابية.
 
وخلال الفعالية التي حضرها عدد من القيادة العسكرية والمدنية تغنى الشعراء بثورة فبراير السلمية التي أطاحت بمشروع الاستبداد والتوريث.
 

وكانت محافظات الجوف أشعلت مساء أمس الأحد الشعلة في مدينة الحزم (عاصمة المحافظة) بالتزامن مع اشعالها في محافظات تعز ومأرب والبيضاء ، حيث شهدت حضور شعبي ورسمي.

يمكنك زيارة الخبر الاصلي من هنا >> هذا الخبر المنشور بموقع اخبار اليمن جرى نشره من موقع هنا رداع

أضف تعليقـك