محليات

مؤسسة مطابع الكتاب المدرسي بحضرموت تكرم مدير العلاقات العامة بفرع المؤسسة

عدن الغد
مصدر الخبر / عدن الغد

كرمت مؤسسة مطابع الكتاب المدرسي بمحافظة حضرموت “اليوم” الأستاذ رياض علوي صالح اليزيدي مدير العلاقات العامة بفرع المؤسسة بمحافظة حضرموت لما يقوم به أعمال تستحق الثناء والتقدير في خدمة المؤسسة بالكثير من المعاملات مع المرافق الحكومية والتربوية والتعليمية.

وفي الحفل ألقى الأستاذ/أحمد سعد التميمي مدير عام الفرع نقل في  مستهلها تحيات المهندس الدكتور محمد عمر باسليم المدير العام التنفيذي لكافة العاملين في المؤسسة ،مؤكداً إن تكريم الزميل والأخ العزيز /رياض علوي اليزيدي يأتي نظير ماقام به من أعمال في خدمة المؤسسة.

وقال لقد عرفت أخي رياض منذ أن تولية مهمة الفرع في حضرموت وكان شعلة من النشاط والرجل المثابر في عملة وعرفته سباق في خدمة المؤسسة وخدمة زملائه في كل الاوقات والاحيان وأنني أشهد وللأمانة انني كما عرفته بخلق كريم وذوق رفيع في التعامل مع كل إخوانه في المؤسسة وخارجها وأنه يستحق كل التقدير والاحترام وتستحق شهادة التقدير وهي  قليل في حقه.

حضر الاحتفالية الأخ /بدر عبدالخالق مدير الوحدة الحسابية بالإدارة التنفيذية والأخ /,رمزي صالح  العطفي مدير عام المراجعة الداخلية بالمؤسسة العامة التنفيذية والاخوين فواز ورشاد ومدراء دوائر الفرع والزملاء من الاقسام الإنتاجية بالمؤسسة.

يمكن قراءة الخبر في المصدر من هنا من عدن الغد

أضف تعليقـك