محليات

مكتبي الإعلام والثقافة بردفان ينفذان عملاً توعويا بثانوية لبوزه

عدن الغد
مصدر الخبر / عدن الغد

نفذ صباح هذا اليوم الأثنين مكتب الإعلام بمديرية ردفان ومكتب الثقافة عملاً توعوياً لطلاب ثانوية الشهيد لبوزه بمدينة الحبيلين .

حضر هذا اللقاء التوعوي للتوعية بأهمية الأنشطة الأبداعية في مجال الإعلام والثقافة،الأستاذ رائد محمد الغزالي مدير مكتب الإعلام وزكي مقبل محسن نائب مدير مكتب الثقافة،ووكيل ثانوية الشهيد لبوزه بسام مقبل،ورئيس قسم الأنشطة بثانوية لبوزه الأستاذ محمد الوزير .

وتحدث الغزالي في كلمة له أمام الطلاب عن أن هناك إهتمام ستوليه قيادة السلطة المحلية بالمديرية ممثلة بالعميد الركن صالح حسين سعيد مدير المديرية،بالمواهب الشبابية وصقل إبداعاتهم .

وأضاف الغزالي ” رغم عدم توفر الإمكانيات لكننا سنعمل على التنسيق مع مؤسسات ومنظمات مجتمع مدني محلية وكذلك برعاية قيادة السلطة المحلية بالمديرية من أجل تنفيذ دورات توعوية للطلاب وكسب المهارات عن كيفية تطوير الذات في مجالات عديدة منها الإعلام،وستكون الإنطلاقة من هنا من ثانوية الشهيد لبوزه،في قادم الأيام،لأن هناك طلاب يأتون من مناطق عديدة كما أنها تزخر بالمواهب والمبدعين .

وبدوره قال الشاعر زكي مقبل أننا في مكتب الثقافة سنعد خطة خلال أيام لأبراز نشاط مكتب الثقافة في الميدان وخلق ثقة المجتمع بمكتب الثقافة نتيجة الجمود الذي أستمر لسنوات عديدة .

وقال نسقت مع مدير المكتب ثابت الجهوري من أجل صقل مواهب وإستقطاب المبدعين وهناك تشجيع من قبل مدير عام المديرية .

ونشكر تعاون إدارة ثانوية الشهيد لبوزه ممثلة بالأستاذ عادل المسعودي والوكيل بسام مقبل ومسؤول النشاط بالمدرسة محمد الوزير معنا في زيارتنا هذه وعلى حسن الأستقبال،وقد لا قت هذه الزيارة تفاعل الطلاب،وتحمسهم مع هذه الخطوات التي تعد جزء من تنميتهم .

 

 

 

يمكن قراءة الخبر في المصدر من هنا من عدن الغد

أضف تعليقـك