اخبار اليمن الان

فستان "مثير" آخر ترتديه جنيفر لوبيز ويحمل توقيع مصمم لبناني

سي ان ان cnn
مصدر الخبر / سي ان ان cnn

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) — يبدو أن تصاميم اللبناني زهير مراد كثيراً ما تجذب النجمة العالمية جينيفر لوبيز، وهذا واضح من إطلالاتها التي دائماً ما تحمل بصمته في مختلف الحفلات والمناسبات الكبيرة.

وفي حفل جوائز الغرامي السنوية، تألقت النجمة العالمية في تصميم يُشبه لباس السباحة، إذ تميز بكونه مرصعاً بقطع برّاقة. وأكملت لوبيز إطلالتها بقرطين صغيرين وحذاء أسود عالي الساقين.

@jlo rocks the #GrammyAwards stage in ZUHAIR MURAD Couture Spring Summer 2019 #ZMrealm #JenniferLopez

A post shared by Zuhair Murad Official (@zuhairmuradofficial) on

ونال التصميم، وهو من مجموعة ربيع صيف 2019، إعجاب العديد من الأشخاص عبر حساب المصمم اللبناني، على موقع "إنستغرام"، إذ أشار البعض إلى أن لوبيز "جوهرة داخل جوهرة"، بينما اعتبر آخرين أن مراد هو الأفضل في مجاله.

#SundayVibes with @jlo wearing #zuhairmuradcouture for @time

A post shared by Zuhair Murad Official (@zuhairmuradofficial) on

ومن الواضح أن النجمة العالمية تميل عادة للتصاميم التي تُبرز رشاقة جسدها. وغالباً ما يصمم مراد أزياء بقطع شفافة، تتناسب مع أسلوب وذوق لوبيز.

ويُشار إلى أن لوبيز ليست الوحيدة التي ترتدي تصاميم زهير مراد، إذ جذبت أعماله انتباه العديد من الفنانات العالميات، مثل عارضات الأزياء ويني هارلو، وهيلي بالدوين، والممثلتين الأمريكيتين، سارة جيسيكا باركر، وهيلي ستاينفيلد.

Last night at the #VMAS… our one and only @winnieharlow rocking the red carpet in a fringed #ZuhaiMuradCouture number

A post shared by Zuhair Murad Official (@zuhairmuradofficial) on

من جيجي حديد إلى حليمة عدن، لم يتصدر أسبوع نيويورك للموضة عناوين الصحف والمجلات فحسب، وإنما تصدرت معه أسماء عارضات أزياء عربيات، كن قد أثبتن جدارتهن في كل مرة يعتلين بها منصة العرض.

يحتفل محرك البحث الشهير، غوغل، بعيد ميلاد الـ114 للممثلة الكوميدية الراحلة ماري مُنيب التي تُشتهر بأنها "أشهر حماة" عرفتها السينما العربية.

بعد أن كان مجرد حلم الطفولة، أعلنت الفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي، عن إطلاق خط أزياء خاص بها، يحمل اسم "Beau VoYou". ومن المقرر، أن تطلق مجموعتها الأولى اليوم الاثنين، بتاريخ 11 فبراير/شباط 2019.

مؤخراً، ارتدت المغنية الأمريكية كاتي بيري، فستاناً من تصميم اللبناني، إيلي صعب، الذي يأتي ضمن مجموعته الجاهزة للارتداء لربيع صيف 2019.

لم ينل مشروع المصعد في بداية تصنيعه ردود فعل إيجابية، حتى إنه عُطل في عام 1857 في متجر "Haughwout" في مدينة نيويورك الأمريكية، لأن الزبائن رفضوا قبول الاختراع، وذلك بعدما كان يعمل بمحرك بخاري في قبو بناء مؤلف من 5 طوابق.

يمكنك زيارة الخبر الاصلي من هنا >> هذا الخبر المنشور بموقع اخبار اليمن جرى نشره من CNN

أضف تعليقـك