محليات

عدن:مؤسسة الطلاب المتفوقين ومركز أمديست يبحثان مجالات توفير فرص التأهيل للغة الإنجليزية

عدن الغد
مصدر الخبر / عدن الغد

عقد اليوم الثلاثاء (12 فبراير2019م) بعدن، لقاء عمل لبحث علاقات التعاون المشترك بين مؤسسة الأمل التنموية للطلاب المتفوقين ومركز منظمة أمديست للغة الإنجليزية.

وخلال اللقاء تطرقت الأستاذة/جيهان آدم مديرة مركز منظمة أمديست الى أنشطة المركز بإقامة الدورات الدراسية طوال العام لتعليم اللغة الانجليزية بمستوياتها المختلفة أو تنفيذ الدورات الخاصة بتعلم المحادثة أو اللغة التجارية..، ناهيك عن إجراء اختبارات التوفل المحلي والدولي وإتاحة المكتبة المقروءة والمسموعة للطلاب الدارسين للرفع من قدراتهم بإجادة اللغة الانجليزية.

من جانبه قدم الأستاذ/نصر مبارك باغريب نائب رئيس مجلس الادارة بمؤسسة الأمل التنموية للطلاب المتفوقين شرحا وافيا عن دور المؤسسة التي أسسها ويترأسها الدكتور/عمر بن عبدالله بامحسون،  بدعم وتشجيع الطلاب المتفوقين والخريجين من الجامعة والكليات والمعاهد التخصصية، من خلال تنظيم دورات تدريبية مستمرة لرفع كفاءتهم العلمية والعملية خلال مدة دراستهم بالجامعة أو بعد تخرجهم.

وقد أتفق الجانبان على إقامة تعاون مشترك بينهما للتعرف على احتياجات الطلاب والخريجين ممن ترعاهم مؤسسة الأمل لدورات اللغة الانجليزية واختبارات التوفل والبحث عن جهة داعمة لهذه الدورات.

كما اتفق على تنسيق التعاون بالمشاريع التعليمية التدريبية ذات الصلة بين الطرفين التي تخدم جهود تأهيل طلاب وخريجي المؤسسة والرفع من كفاءتهم باللغة الانجليزية.

حضر الاجتماع الاستاذة/سحر أنور منسقة برامج اللغة الانجليزية بمركز امديست، والدكتورة/شفيقة فقير مساعدة المنسقة الأكاديمية بأمديست، والأستاذ/شكيب عبدالحميد مسؤول العلاقات الخارجية بمركز أمديست، والاستاذة/ندى عبدالله محمد المسؤولة المالية بمؤسسة الأمل التنموية، والأستاذة/منى محسن محمد مسؤولة السكرتارية بالمؤسسة.

يمكن قراءة الخبر في المصدر من هنا من عدن الغد

أضف تعليقـك