اخبار اليمن الان

فلويد مايويذر يُثير الجدل بثروته مرة أخرى.. فماذا نشر على "إنستغرام"؟

سي ان ان cnn
مصدر الخبر / سي ان ان cnn

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) — بعيداً عن حلبة الملاكمة.. لطالما عُرف المقاتل الأمريكي العالمي، فلويد مايويذر، بثروته التي لا يتردد أبداً في إخفائها، فكيف أثار الجدل مرة أخرى عبر وسائل التواصل الاجتماعي؟

ودائماً ما يتباهى الملاكم الأمريكي بقيمة ممتلكاته أمام متابعيه، الذين يزيد عددهم عن الـ 22 مليون شخص، على موقع "إنستغرام".

وفي مقطع فيديو نشره عبر حسابه الرسمي، استعرض مايويذر، عدداً كبيراً من مجوهراته باهظة الثمن، وعلق قائلاً: "كل شيء هنا ذهب حقيقي حتى الكأس الذي احتسي المشروب منه، مصنوع من ذهب حقيقي، وإذا لم يُعجبك هذا، فأنت حقاً من الكارهين".

Real Royalty. Everything I got on is real, even the cup I’m sipping out of is real gold and if you don’t like it… you’re a REAL HATER! Now that’s some real shit. Follow: @jadellebh

A post shared by Floyd Mayweather (@floydmayweather) on

ويبدو أن الملاكم الأمريكي لديه هوس بساعات اليد، التي يمتلك عدداً كبيراً منها، إلى درجة أنه إذا سافر في رحلة لمدة 30 يوماً، يأخذ معه حقيبة مليئة بالساعات، تعد كافية لأن يرتدي كل يوم واحدة مختلفة. 

وتختلف آراء الناس حول ما ينشره مايويذر، إذ يشير البعض إليه بالـ"بطل" الذي يستحق ثروته، بينما يوافق آخرون على حقيقة أنه غني، ولكنه لن يكون "شخصاً ملكياً" أبداً.

We got the same watch but different diamonds, so our watches don’t cost the same.

A post shared by Floyd Mayweather (@floydmayweather) on

وكان قد علق مايويذر سابقاً عن تدخل الناس في شؤونه، قائلاً: "هل تعلمون ما هو الجنون؟ يتدخل الناس دائماً في شؤوني، يشعرون بالقلق بشأن ما أقوم به، ويتساءلون عما سيقوم به فلويد وما لا يقوم به فلويد، وما أمتلكه وما لا أمتلكه، اعلموا فقط أنني سأنشغل في شؤوني فقط، لا أريد التدخل بشؤون أحد، ولا أريد من أحد أن يتدخل بشؤوني".

ويذكر، أن مايويذر حصد نحو مليار دولار من مسيرته كملاكم محترف، كان أبرزها حصوله على 70 مليون دولار في العام 2013، بعد فوزه على الملاكم كانيلو الفاريز، وما بين 220 و230 مليون دولار بعد فوزه على ماني باكويو في العام 2015، وأكثر من 300 مليون دولار، بعد فوزه على بطل الرياضات القتالية المشتركة، كونور ماكريغور.

خاطب ولي عهد دبي، الشيخ حمدان بن محمد بن راشد، المشاركين بالقمة العالمية للحكومات بدبي، خلال تقنية الصور التجسيدية ثلاثية الأبعاد، أو "هولوغرام".

يستعين الرسام اليمني مراد سُبيع بألوان الأكريليك والبخاخات للرسم على الجدار الشبه صامد في إحدى مناطق اليمن. واختار سبيع في عمله الفني "وجوه الحرب" أن يرسم شخصيات هزيلة في إشارة إلى حالات "الجوع والحرب والمرض" التي يعيشها أهل اليمن.

تصاميم اللبناني زهير مراد كثيراً ما تجذب النجمة العالمية جينيفر لوبيز، وهذا واضح من إطلالاتها التي تحمل بصمته في حفلات كثيرة، كانت آخرها حفل جوائز الغرامي السنوي.

من جيجي حديد إلى حليمة عدن، لم يتصدر أسبوع نيويورك للموضة عناوين الصحف والمجلات فحسب، وإنما تصدرت معه أسماء عارضات أزياء عربيات، كن قد أثبتن جدارتهن في كل مرة يعتلين بها منصة العرض.

يحتفل محرك البحث الشهير، غوغل، بعيد ميلاد الـ114 للممثلة الكوميدية الراحلة ماري مُنيب التي تُشتهر بأنها "أشهر حماة" عرفتها السينما العربية.

يمكنك زيارة الخبر الاصلي من هنا >> هذا الخبر المنشور بموقع اخبار اليمن جرى نشره من CNN

أضف تعليقـك