اخبار اليمن الان

نبيهة بافرج: انعقاد الدورة الثانية للجمعية الوطنية في حضرموت لاهميتها سياسيا وجغرافيا وعسكريا

عدن الغد
مصدر الخبر / عدن الغد

 

تشهد المكلا خلال الأيام القادمة فعالية انعقاد الدورة الثانية للمجلس الانتقالي والذي سيقام في حضرة عاصمة حضرموت #المكلا ، فقد أعدت قيادة المجلس الانتقالي في عدن وحضرموت كافة الاستعدادت والتحضيرات اللازمة لانعقاد دورتها الثانية والتي قرر انعقادها في المكلا لتكون المحطة التي من خلالها سيتم وضع اللمسات النهائية لملامح الدولة الجنوبية المنشودة .

 

وحول هذا الحدث أدلت الأخت نبيهة بافرج نائبة رئيسة لجنة المرأة والطفل بالجمعية الوطنية بالمكلا تصريحا خاص تحدثت فيه عن أهمية انعقاد الدورة الثانية للجمعية الوطنية بعاصمة حضرموت #المكلا حيث قالت :

 

عقد الدورة الثانية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مدينة المكلا عاصمة محافظة  حضرموت له أهمية سياسية   لما لحضرموت من ثقل جغرافي وسياسي كبير بعد العاصمة عدن .

 

 كما اثبت المجلس الانتقالي قدرته الفائقة والكبير على التنظيم والترتيب سياسيا وتنظيميا في وقت قصير .

 

المجلس الانتقالي الجنوبي يعمل على وضع قواعد واركان  الدولة الجنوبية سياسيا وعسكريا  معتمد على أسس صحيحة ومتينه تختلف تماما عما عملنا في مراحل الثورة سابقا.

 

تأتي هذه الجهود في تحت قيادة عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي  ورئيس الجمعية الوطنية  اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية وكل قيادة المجلس الذين يعملون دون كلل.

 

ونقدم عظيم شكرنا وامتنانا  إلى دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة على دعمها المستمر لنا في كل المجالات.

يمكن قراءة الخبر في المصدر من هنا من عدن الغد

أضف تعليقـك