اخبار اليمن الان اليمن عاجل

انتقالي أرخبيل سقطرى يوجه بسرعة إنجاز الخطة العامة للأنشطة للعام الجاري

المشهد العربي
مصدر الخبر / المشهد العربي

وجهت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أرخبيل سقطرى بسرعة إنجاز الخطة العامة للأنشطة للعام الجاري.
جاء ذلك خلال الاجتماع الدوري الأول لشهر فبراير الجاري، برئاسة رئيس الهيئة التنفيذية يحيى مبارك سعيد، وبحضور نائب رئيس الهيئة التنفيذية ورؤساء الدوائر ونوابهم في المجلس؛ لمناقشة عدد من المواضيع المدرجة في جدول الأعمال.
واتفق المجتمعون على تفعيل جميع الدوائر في الهيئة التنفيذية في المجلس، ووضع خطة الأنشطة للهيئة المحلية للمجلس لشهري فبراير ومارس، وتجهيز التكاليف، وسرعة إنجاز الخطة العامة للأنشطة للعام الجاري.
كما وجه المجتمعون بسرعة إنجاز تكوينات القيادة المحلية بحديبوة وقلنسية خلال شهر فبراير، والعمل على استكمال إشهار المجلسين للمديريتين.
ورحب رئيس المجلس –في بداية الاجتماع- برؤساء الدوائر ونوابهم، وقدم شكره وتقديره لجميع رؤساء الدوائر ونوابهم وأعضاء المجلس في المحافظة تجاه ما يقوموا به من مجهودات، داعيًا إياهم في الوقت ذاته إلى بذل مزيد من العمل الذي سيحقق النجاح المأمول.
وناقش المجتمعون ترتيب مكاتب الدوائر وخطة أنشطة الهيئة المحلية لعام 2019 لشهري فبراير ومارس في مختلف الدوائر، وتحديد الجدول الزمني لاستكمال إشهار القيادة المحلية لمديريتي حديبوة وقلنسية.
واتسم الاجتماع بالنقاش بشفافية، وأُتيحت الفرصة للجميع بالنقاش وتقديم اقتراحات وخطط عمل ومناقشتها وتحليل إيجابياتها وسلبياتها.
واتفق الحاضرون -إلى جانب الخطط والمقترحات التي تعزز العمل الثوري- على مد الأيادي إلى جميع المناضلين والشخصيات الاجتماعية والشرفاء من أبناء سقطرى للتعاون والعمل معًا، ومد الأيادي للسلطة المحلية بالمحافظة، والعمل جنبًا إلى جنب لخدمة المحافظة.

يمكنك زيارة الخبر الاصلي من هنا >> هذا الخبر المنشور بموقع اخبار اليمن جرى نشره من موقع المشهد العربي

أضف تعليقـك