محليات

بحضور البكيري والسحيري مدرسة طلحة تكرم أوائل الفصل الأول بطور الباحة

عدن الغد
مصدر الخبر / عدن الغد

في حفل تكريمي رائع  حضره مدير عام المديرية أ. عبدالرقيب البكيري ومدير التربية بالمديرية أ. خالد السحيري تم فيه تكريم الأوائل في مدرسة طلحة بطور الباحة.

أقامت مدرسة طلحة بن عبيد الله بمنطقة الخطابية بمديرية طورالباحة حفلاً تكريماً رائعاً نآل استحسان الحاضرين تم فيه تكريم الأوائل والثاني من كل صف وبطل الدوري المدرسي والوصيف كما منحت المدرسة العديد من الجوائز والشهائد التقديرية للمدراء السابقين وكذا الشخصيات القيادية والاجتماعية بالمديرية لدورهم الفعال مع الارتقاء بالعملية التعليمية بالمدرسة خلال الفصل الدراسي الأول.

وفي كلمته قائد وربان الصرح التعليمي المتميز مدير مدرسة طلحة أ. جلال السويسي بعد أن رحب بالحاضرين جميعاً كلاً باسمه وصفته ومباركاً للأوائل والمتفوقين والإسر المثالية هذا التكريم  كما قال يكفينا فخراً حضور مدير عام المديرية الأستاذ عبدالرقيب البكيري ومدير التربية والتعليم خالد السحيري إن حضورهم ومشاركتهم بالحفل سيكون وساماً على صدورنا وصدور هؤلاء البراعم قادة المستقبل  كما أشاد بدور المدير العام بما حققه من نجاحات كبيرة في شتى المجالات بما فيها التربية والتعليم بالمديرية من خلال اهتمامه الشديد للرقي بالعملية التعليمية نحو الأفضل.

كما شكر مدير المدرسة كل من وقف مع الإدارة وقدم الدعم المادي والمعنوي لإنجاح هذا الحفل وعلى رأسهم قائد الشرطة العسكرية فرع لحج العقيد صبري الصبيحي  وكذا رجل الإعمال عاطف الهابون ومؤسسة بصمة أمل للتنمية الاجتماعية بلحج.

كما تحدث في الحفل مدير عام المديرية الأستاذ عبدالرقيب البكيري  مهنئياً جميع الطلاب المتفوقين ومشيداً بدور إدارة مدرسة طلحة وصفها بالادارة الناجحة لما تحقق من نجاحات منقطع النضير.

وشدد في كلمته على إنه سيقف بالمرصاد تجاه إي إدارة مدرسية ترفع باسماء طلاب متغيبين عن الدراسة  بكشوفات نهائي المرحلتين الأساسية والثانوية.

وأشاد وبسعادة كبيرة مدير التربية والتعليم بالمديرية لما شاهده من نشاط وحيوية بالمدرسة حيث قال تغمرني السعادة وأنا أشاهد أمام تلاميذ وتلميذات مدرسة طلحة وهما بهذه الجدية والنشاط قلما تواجده في بعض المدارس مشيداً بإدارة ومعلمي المدرسة.

وبعد ذلك تحدث وفي كلمة مختصرة  رئيس مجلس الآباء الشيخ سالم هيكل  تحدث عن ماتتميز به المدرسة من خلال وجود علاقة ترابط قوية بين الطاقم التعليمي  والاسرة خلقها مدير المدرسة ،كما شكر في حديثه كلاً من المدير العام ومدير التربية على اهتمامهم بالمدرسة.

حضر الحفل عدد كبير من الشخصيات الاجتماعية يتقدمهم ضابط الاستخبارات بلحج سابقاً العميد عوض السويسي  وشيخ مشائخ منطقة الصميتة الشيخ رواد الصماتي والشيخ عبد عبده السويسي والشيخ ناصر الخنداش وبمشاركة طلاب الاناشيد  بمدرستي سعد بن أبي وقاص ممثلة بمديرها القدير عادل الشتاء ووكيل المدرسة فوزي ومدرسة إسامة بن زيد بفرقة الأناشيد والمسرحية بمعية مسؤول الانشطة بالمدرسة والمسؤول المالي بالقطاع الخامس المختص بقسم المالية بالتربية أ. أحمد علي الصمادي ومدير مدرسة بديع بالهفاش وممثلي أسر المدراء السابقين لمدرسة طلحة الذي قضى نحبهم تخالفوا على أدارة المدرسة في فترات سابقة تم تكريمهم تقديراً لما وضعوا من بصمات كانت هي اللبنة الأساسية لاستدامة رونق التعليم بالمدرسة.

يمكن قراءة الخبر في المصدر من هنا من عدن الغد

أضف تعليقـك