محليات

اعادة هيكلة مجلس الحراك الثوري بمديرية الشحر بحضرموت

عدن الغد
مصدر الخبر / عدن الغد

انعقد الاجتماع التنظيمي الموسع لمجلس الحراك الثوري لتحرير واستقلال الجنوب بمديرية الشحر محافظة حضرموت صباح اليوم السبت الموافق م23/2/2019 في قاعة نادي سمعون بالشحر تحت اشعار (( على طريق المؤتمر العام الاستثنائي لمجلس الحراك الثوري لتحرير واستقلال الجنوب )) .
وقد تم افتتاح الاجتماع بالقرآن الكريم والنشيد الوطني الجنوبي ..ثم الوقوف دقيقة حداد وقراءة الفاتحة على ارواح شهداء الجنوب والثورة الجنوبية .

وألقى الاخ محمد حسن بكران رئيس اللجنة التحضيرية كلمة ترحيبية رحب فيها بقيادات المجلس المشرفة على الاجتماع وبالحشد الجماهيري المشارك في الاجتماع من الفعاليات الاهلية والشعبية والشخصيات الاجتماعية وممثلي مكونات الحراك بالمديرية وشكرهم على حضورهم وتلبية دعوة قوى الثورة الجنوبية .

ثم ألقى الاستاذ صالح يسر النموري رئيس المجلس بالمحافظة كلمة قال فيها بأن مجلس الحراك الثوري يستكمل اليوم تكويناته التنظيمية على كافة المستويات العليا والدنيا ويصطف مع قوى الثورة الجنوبية من اجل عقد المؤتمر الوطني الجنوبي وتقرير مصير الجنوب واستعادة دولته كاملة السيادة وعاصمتها عدن .

كما ألقى الاستاذ المناضل محمد أمين الحضرمي الناطق الرسمي لمجلس الحراك الثوري في الجنوب كلمة اللجنة المشرفة على الاجتماع نقل من خلالهاا تحيات الاستاذ المناضل فؤاد راشد رئيس المجلس الاعلى للحراك الثوري في الجنوب واشار الى التحضيرات المتواصلة للمؤتمر الجنوبي الاستثنائي للمجلس الاعلى للحراك الثوري الذي سينعقد خلال الفترة القريبة القادمة وتحدث حديثا شاملا حول المستجدات السياسية على الساحة الجنوبية وأكد بأن الجنوب سيشهد تطورات كبيرة وعظيمة وتغيرات كبرى قادمة ستفاجئ الجميع وهناك امور اخرى تمضي قدما ليس في الداخل وأنما محليا وإقليميا ودوليا .

وقد حضر الاجتماع واشرف عليه بالاضافة الى الاستاذ محمد امين الحضرمي الناطق الرسمي للمجلس في الجنوب والأخ صالح يسر النموري رئيس مجلس الحراك الثوري في محافظة حضرموت والأخ المناضل محمد عبدالله بامثقال نائب رئيس المجلس بالمحافظة الأخوة اكرم الجريري امين سر مجلس الحراك بالمحافظة وحسين القميشي وحسين سالمين الحضرمي وياسر بامثقال أعضاء هيئة رئاسة المجلس بالمحافظة .

كم تم قراءة رسالة موجهة من الاستاذ فؤاد راشد رئيس المجلس الاعلى قراها بالانابة عنه الاستاذ محمد الحضرمي جاء فيها :

بسم الله الرحمن الرحيم
الاخوة رئيس وقيادة مجلس الحراك الثوري بمحافظة حضرموت .
الاخوة رئيس واعضاء اللجنة التحضيرية لاعادة هيكلة مجلس الحراك الثوري بمديرية الشحر
الاخوة قيادة واعضاء الحراك الثوري جميعا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
وانتم تلتئمون في اجتماعكم المبارك اليوم بمدينة الشحر التاريخ والعلم وبطولة الاجداد والاحفاد في مواجهة الغزاة على مختلف صنوفهم .
احييكم فردا فردا يامن ظللتم ثابتين على العهد ومتمسكين بالحراك الجنوبي بصفته قائد الثورة الجنوبية وجذوتها التي لم تنطفي رغم المحاولات والمؤامرات والدسائس والتحريض والتدليس .
ان اجتماع مجلس الحراك الثوري بمدينة الشحر ياتي اليوم بعد النجاحات التنظيمية الهائلة التي شهدتها محافظات الجنوب وجرى من خلالها ترتيب واعادة هيكلة محافظات حضرموت وشبوه وابين والضالع والعاصمة عدن ولحج والمهره وارخبيل سقطرى على طريق المؤتمر العام الاستثنائي .
وهذه النجاحات التنظيمية في ظل ظروف مالية صعبة وحرب جائرة ضد المجلس انما تعكس وتدل دلالة قاطعة على ان المجلس الاعلى عصي على الانهيار والانتهاء ذلك انه وجه الثورة الجنوبية وتاريخها الممتد منذ لحظة انطلاقتها ومستقبلها الواعد بالانتصار للقضية المتمثلة في استعادة دولة الجنوب .
ايها الاحرار .. ياتي اجتماعكم هذا مع انطلاقة حوارات جنوبية في الداخل والخارج للتوافق بشان الفريق الجنوبي المفاوض والممثل عن الجنوب ولعب المجلس الاعلى دورا محوريا لتذليل المعوقات غير الموضوعية للتوافق ادراكا منه بان هذه فرصة تاريخية لا يستوجب تعطيلها .
ولعب المجلس دورا ايجابيا من خلال لقاءاته بسفراء دول العالم الكبرى صاحبة القرار الدولي ومكتب المبعوث الدولي والمنظمات الدولية ولازال المجلس يواصل كل مساعيه وفتح نوافذ مع كافة مكونات الحراك المعنية بتشكيل الفريق الجنوبي .
اتمنى باسمي ونيابة عن كل اخوانكم في رئاسة المجلس وكافة مجالس الحراك الثوري يالمحافظات النجاح لاجتماعكم التنظيمي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فؤاد راشد
رئيس المجلس الاعلى للحراك الثوري .

وفي ختام الاجتماع تم إعادة هيكلة هيئة رئاسة مجلس الحراك الثوري بمديرية الشحر على النحو التالي :-
1-محمد حسن بكران رئيسيا
2- علي سعد سليم النوبي نائبا
3- مدرم عبدالله باجنيد أمين السر
4- عدنان حسن باشكيل رئيس المكتب التنفيذي
5-عمار عبده الجابري الدائرة التنظيمية
6-ابراهيم أحمد عيديد الدائرة السياسية
7-أيمن جمعان دريقان الدائرة الاعلامية والثقافية
8-محمد خالد باظفاري الدائرة القانونية
9-سامي محمد علي صالح الدائرة الامنية والعسكرية
10-روزاء محمد عمر باسيف رئيسة قطاع المرأة
11-عمر صالح بن الشيخ ابوبكر دائرة الشباب والرياضة
12-سالم بن العبيد مقطوف البحسني دائرة الصحة والإغاثة
13-خالد صالح بازهير دائرة العلاقات العامة
14-خالد محمد موفق دائرة الحشد الجماهيري
15-عبدالقادر سالم باشراحيل دائرة منظمات المجتمع المدني
16-أسعد فرج حبليل دائرة النشاطات والفعاليات
17-محمد سعيد البحسني دائرة الحقوق والحريات
18-حسين عوض باشراحيل دائرة الشهداء والجرحى
19-محمد احمد عيديد مساعد سكرتير الدائرة الاعلامية والثقاافية
20-سامي أحمد حنين مساعد دائرة الحشد الجماهيري
21-محمد مبارك برعية مساعد دائرة الشباب والرياضه
22-علي حسن سلمان عضوااا
23-أسعد عمر حمده عضوااا
24-أحمد صالح باغيث عضوااا
25-زيد محمد العليي عضوااا
26-شهاب علي احمد محمد عضوااا
27-عوض سعيد مسجدي عضوااا
28-سعيد محمد موفق عضوااا
29-زكرياا مبارك برعية عضوا
30-أمين علي الملاحي عضوا
31-محمد سالمين باقحوم عضواا
32-أسعد عبدالخالق البخيت عضوا
33-عوض الكشم السعيدي عضوا
34-مبارك عوض روازع عضوا

يمكن قراءة الخبر في المصدر من هنا من عدن الغد

أضف تعليقـك