محليات

قيادة الحزام الأمني بعدن تزور ساحل أبين وتلتقي مرتاديها وتشدد على تأمين المواطنين

عدن الغد
مصدر الخبر / عدن الغد

قامت قيادة الحزام الأمني عصر يوم السبت بزيارة تفقدية لساحل أبين والتقت بمرتاديه مشددة على سعيها الدائم لضبط الأمن وحفظ امن المواطنين كافة.

وقام بالنزول كلا من قائد الحزام الأمني بعدن وضاح عمر عبدالعزيز وقائد نقطة المجاري فؤاد الدباني يرافقهم رئيس تحرير صحيفة “عدن الغد” الزميل فتحي بن لزرق.

وخلال الزيارة اطلعت قيادة الحزام الأمني بالمواطنين في ساحل أبين واستمعت للملاحظات منهم وشددت لهم أنها مستمرة في تأمين كل رواد الساحل وكل المارين بالطرقات العامة وفي كافة أنحاء المديرية .

وقال قائد الحزام الأمني بعدن وضاح عمر عبدالعزيز ان قوات الحزام الأمني كثفت انتشارها في هذه المنطقة بشكل كبير بهدف توفير اكبر قدر من الظروف الآمنة للمواطنين.

وشدد على ان قوات الحزام تواصل عملها في عموم أنحاء عدن لضبط الأمن فيها.

 

وعزز الحزام الأمني ” مهام الحماية الأمنية على طول الخط الرابط بين جولة الكراع والمجاري وعلى طول الخطوط الرابطة بين الممدارة وخط العلم ومابين العلم والعريش.

وأكدت قيادة الحزام الأمني للأهالي الذين التقتهم في ساحل أبين حرص الحزام الأمني على التصدي لأي ظواهر أمنية مخلة وشددت على متابعتها للساحل وضبط الأمن فيه والتصدي لأي أعمال تقطع.

من جانبه أوضح فؤاد الدباني قائد نقطة المجاري ان قوات الحزام تمكنت من ضبط عدد كبير من المتقطعين موضحا ان القوات الأمنية عززت أجراءتها منعا للجرائم في هذه المنطقة.

يمكن قراءة الخبر في المصدر من هنا من عدن الغد

أضف تعليقـك