محليات

إجراء قرعة بطولة الماهر لأندية وادي حضرموت المقررة منتصف الشهر القادم

سبأنت
مصدر الخبر / سبأنت

سيئون – سبأنت : 
أجريت بمدينة تريم في محافظة حضرموت، اليوم، قرعة بطولة الماهر الثالثة لكرة القدم لأندية وادي حضرموت، التي سينظمها فرع الاتحاد اليمني لكرة القدم بإشراف مكتب وزارة الشباب والرياضة بالوادي والصحراء وتمويل مجموعة الماهر التجارية.

ومن المقرر انطلاق البطولة منتصف شهر مارس القادم، بمشاركة 16 نادياً من وادي حضرموت، وتم توزيعهم إلى أربع مجموعات بنظام الكل في الكل، ويتأهل بطل ووصيف كل مجموعة إلى دور الثمانية، ليتأهل بذلك الفائزون إلى المربع الذهبي لتحديد طرفي النهائي.

وأكد مدير عام مديرية تريم خالد هويدي، أهمية الشراكة الفاعلة بين مكتب الشباب والرياضة والمجموعة التجارية في تنفيذ الأنشطة الرياضية التي ستسهم في حفظ الشباب من الانجرار خلف الآفات المدمرة والدعوات الضارة، داعيا إلى الاهتمام بالأنشطة الرياضية لكافة الفئات العمرية.

من جهته أكد مدير عام مكتب وزارة الشباب والرياضة بالوادي والصحراء علي باشعيب، أن السلطة المحلية تولي قطاع الشباب والرياضة أهمية كبيرة من خلال دعم الأندية بأكثر من 35 مليون ريال، وتنفيذ العديد من المشاريع الرياضية وإقامة المسابقات المختلفة في كافة المجالات، مبشراً كافة الرياضيين بسير العمل في مشروع تعشيب الاستاد الأولمبي بسيئون وفق ما هو خطط له، ومن المقرر إنجازه في الأيام القادمة.

مبدوره أوضح رئيس مجلس إدارة مجموعة الماهر التجارية عبدالله الجنيد، أن البطولة أصبحت تقليدا سنوياً .. معبراً عن أمله بتطورها في المستقبل لتشمل الكثير من الأنشطة الرياضية الأخرى.

وجرى في ختام إجراء قرعة البطولة، تقديم عدد من الوصلات الفنية وتسليم مندوبي الأندية المشاركة في البطولة زي رياضي مقدم من الراعي الرسمي للبطولة مجموعة الماهر.

أضف تعليقـك