محليات

نائب محافظ لحج الصلاحي يدشن مشروع النقد مقابل العمل بمحافظة لحج

عدن الغد
مصدر الخبر / عدن الغد

برعاية محافظ محافظة لحج اللواء الركن احمد عبدالله تركي وبدعم من المنظمة الدولية للهجرة وتنفيذ مؤسسة ميار للتنمية  دشن نائب محافظ محافظة لحج الاستاذ عوض بن عوض الصلاحي صباح اليوم مشروع النقد مقابل العمل التي تنفذه مؤسسة ميار للتنمية بدعم من المنظمة الدولية للهجرة والذي يستهدف مديرتي الحوطة وتبن.

واوضح الاستاذ ايمن الاهدال رئيس مؤسسة ميار للتنمية عن المشروع النقد مقابل العمل التي تنفيذه المؤسسة في المحافظة والذي يستهدف مديرتي الحوطة وتبن في مجال النظافة والتحسين ورفع مخلفات البناء من الشوارع الحارات والقرى المجاورة لها .

واضاف بأن المشروع يشارك فيه ثلاث مئة من المهمشين والنازحين وأبناء المديريات المستهدفة ومشروع سوف يستمر لمدة أربعة أشهر على أن يتم دفع المشاركين مبالغ قدره مئة وثلاثين دولار
في كل شهر .

وأكد أن المشروع يدشن في عدد من المحافظات هي عدن ولحج وأبين وحضرموت خلال هذا العام بحد قوله .

ومن جانبه حث نائب محافظ لحج الاستاذ عوض بن عوض الصلاحي الجميع بالعمل والمشاركة الفاعلة وفي تنفيذ هذا المشروع وغيرها من المشروع التي تخدم المحافظة بشكل .

وشكر الصلاحي المنظمة الدولية للهجرة ومؤسسة ميار للتنمية على الجهود المبذولة في تنفيذ المشروع في المحافظة ودعم ومساندة عمل النظافة في المحافظة بشكل عام .

وفي السياق نفسه شدد مدير عام صندوق النظافة والتحسين في المحافظة العقيد محمد الرجاعي على تنفيذ المشروع في عملية تنظيف جميع الشوارع الرئيسية الحارات والقرى بشكل .

ومن جانبه شكر الرجاعي محافظ محافظة لحج اللواء الركن احمد عبدالله تركي على ما يقدم من دعم ومساعدة الصندوق النظافة في المحافظة من أجل بأن يقوم بعمله باكمل وجه
ونشكر المنظمة الدولية للهجرة ومؤسسة ميار للتنمية على تنفيذ هذا المشروع الذي يخدم المحافظة والموازنة في آن واحد .

حضر التدشين وكيل محافظة لحج علي الخلاقي ومدير عام مكتب الصحة العامة والسكان في المحافظة الدكتور عارف عياش
ومدير عام شرطة المرور العقيد قحطان القطيبي والاستاذ عمر الصماتي منسق المنظمات ، وعدد كبير من المسؤولين في المحافظة.

*من يوسف الفقيه

يمكن قراءة الخبر في المصدر من هنا من عدن الغد

أضف تعليقـك