محليات

تشييع مهيب لكوكبة من شهداء الجيش الوطني في الجوبة بمأرب

عدن الغد
مصدر الخبر / عدن الغد

شيعت جموع غفيرة السبت, جثمان الشهيد العقيدعبدالله صالح ابو عشة، والشهيد المقدم احمد سيف بحيبح، وعدد من الشهداء الى مقبرة الطويلة في مسقط راسهم بمنطقة واسط بمديرية الجوبة جنوبي مدينة مأرب.

واستشهد المقدم بحيبح والعقيد ابوعشة يوم أمس في معارك استعادة الدولة من قبضة مليشيا الحوثي الانقلابية بمديرية الملاجم شرق محافظة البيضاء , الى جانب من رفاقه الأبطال.

ويعتبر الشهيد المقدم احمد بحيبح قائد ميمنة فضحة, من المناضلين الاوائل الذين التحقوا في معركة الدفاع عن الجمهورية ومواجهة مليشيا الحوثي الانقلابية وله مواقف وبطولات كبيرة.

يؤكد شقيق الشهيد” د/مسلي بحيبح, أن التضحيات الكبيرة التي نقدمها تزيدنا اصرارا على مواصلة المعركة في استعادة الدولة والسير على درب الشهداء.

ويقول لـ “سبتمبر نت”:قادتنا الذين ارتقوا من الصف الأول هم امتداد للتضحيات الكبيرة نقدمها ولا نزال في سبيل الله والدين والوطن”، مضيفاً” بالأمس ودعنا الكثير بما فيهم والدي واليوم ها نحن نودع شقيقي الأكبر القائد الهمام المقدم احمد سيف بحيبح قائد جبهة فضحة.

ويشير الى رفاق الشهيد احمد سيف, الذين ارتقوا الى جوار ربهم في المعركة, ويقول: العقيد المناضل عبدالله صالح ابو عشه المرادي، أركان حرب الكتيبة السادسة في اللواء26ميكا وعدد من رفاقهم الأبطال الذين ارتقوا بعد ان خاضوا معارك ضارية كبدوا خلالها العدو خسائر كبيرة، وكسروهم في معركة شرسة”.

ويؤكد أن رحيل هذه الكوكبة تجسيد للتضحيات الكبيرة التي تقدم لتحرير الوطن الغالي من قوى التمرد والعمالة والاستبداد والكهنوت الحوثية ، رحيلهم كبير بحجم مواقفهم الشجاعة ومسيرتهم العظيمة في محاربة أعداء الوطن .

يمكن قراءة الخبر في المصدر من هنا من عدن الغد

أضف تعليقـك