اخبار اليمن الان

نواب يغادرون المكلا بعد فشل جلسة للبرلمان

تحديث نت
مصدر الخبر / تحديث نت

تحديث نت/خاص

كشفت صحيفة «الأيام» العدنية في عددها الصادر اليوم السبت وبحسب مصادرها أن أعضاء في مجلس النواب اليمني، كانوا متواجدين في مدينة المكلا منذ أسبوع، غادروا المدينة أمس بشكل جماعي بعد تعثر عقد جلسة للبرلمان المنتهية ولايته.

وذكرت المصادر ذاتها أن الجلسة كانت مقررة اليوم السبت 16 مارس 2019، وكان مرتب لها أن تعقد بحضور الرئيس عبدربه منصور هادي، لكن وصول الرئيس تعذر، وتعصف الخلافات بأعضاء مجلس النواب الملتحقين بالشرعية حول من يتولى رئاسة المجلس بدلا من يحيى الراعي، وتعمقت الخلافات أكثر بعد طرح بعض النواب مقترحات لتقليص صلاحيات هادي ومنحها لهيئة رئاسة المجلس.

ويرفض المجلس الانتقالي الجنوبي عقد أي جلسة لمجلس النواب اليمني في أي محافظة جنوبية محررة، ويرى في ذلك استفزازا لمشاعر الجنوبيين وهدما لكل المكتسبات السياسية التي حققوها، وتوعد بمنع نشاطه في الجنوب لأنه «لم تعد له أي مشروعية في الوقت الراهن».

يمكن قراءة الخبر من المصدر تحديث نت من هنا

أضف تعليقـك

تعليق

  • لامرحبا بكم فى المكلا عاصمه حضرموت حكومه حراميه وخونه ضعيفه وفاشله الرئس ماهو فى حالكم الامرليس بيده بيد بن لحمر المجرم هو الذى ولاه نائبه و جعله الحاكم للبلد الذى كان لايحلم به وجائه على طبق من ذهب خليك خارج البلد فى امان وعيش رغيد قلم بيد محرك لااقل ولااكثر مغادر ه فنادق 7نجوم صعب لاتحسدوا الراجل حرام عليكم ياخساره والف خساره