اخبار اليمن الان

"سامي السعيدي " يشيد بموهبة بلبل عدن الفنان "عمر ياسين" المشارك في برنامج الزمن الجميل في دولة الأمارات

تحديث نت
مصدر الخبر / تحديث نت

تحديث نت/خاص

أجرى الاستاذ سامي السعيدي  المدير التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية اليمنية، مساء أمس اتصالاً هاتفياً بالفنان الشاب عمر ياسين بلبل عدن المشارك في مسابقة الزمن الجميل التي ينظمها تلفزيون أبوظبي بمشاركة عدد من المواهب الغنائية من الوطن العربي.

وأشاد “السعيدي” على موهبة وصوت بلبل عدن عمر ياسين، والمراحل التي تجاوزها في البرنامج .

معبرا عن سعادته الكبيرة وهو يشاهد الموهوبين الشباب من أبناء الوطن يرفعون اسم الوطن عاليا في سماء الإبداع العربي، مؤكدا اهتمام الدولة ورعايتها للشباب في مختلف المجالات.
 
ودعا ” سامي السعيدي”  المدير التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية اليمنية، إلى تنمية وتطوير مواهبهم سواء كان ذلك في مجال الفن أو الأدب أو الرياضة وغيرها من المجالات والمشاركة الفاعلة في مثل هذه المنافسات على المستوى المحلي أو العربي أو الإقليمي أو الدولي باعتبارها تمثل الاختبار الحقيقي لقدراتهم وملكاتهم الفنية والفكرية وتمهد الطريق أمام تحقيق آمالهم وطموحاتهم والوصول إلى مستقبلهم الذي يتمنونه .

مشيرا إلى أن شباب بلادنا يتميزون بامتلاك طاقات إبداعية خلاقة متعددة ومتنوعة ولديهم القدرة الكبيرة على خوض مختلف المنافسات والمسابقات.

من جهتة عبر الفنان عمر ياسين عن سعادتة البالغة الى اتصال الأستاذ سامي السعيدي ودعمة ماديا ومعنويا في اطار اهتمامة بالفن والثقافة والرياضة .

مؤكدا شكرة البالغ لوقوف ابناء الوطن معه في الداخل والخارج وعلى رأسهم الاب الروحي الفنانيين والمواهب الاستاذ “سامي السعيدي”  المدير التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية اليمنية الذي قدم الدعم المادي والمعنوي وتشجيعه الدائم لنا ولكل المواهب بمختلف المجالات الإبداعية

يمكن قراءة الخبر من المصدر تحديث نت من هنا

أضف تعليقـك