اليمن عاجل

كرة القدم.. هكذا تسمم المليشيا عقول الشباب بزعم الرياضة

المشهد العربي
مصدر الخبر / المشهد العربي

تحاول مليشيات الحوثي الانقلابية فرض سيطرتها على كافة المجالات في المناطق الواقعة تحت سيطرتها، والتي كان آخرها الأنشطة الرياضية لتنفيذ الدورات الطائفية التي تسمم بها عقول الشباب ولكن هذه المرة كانت مختلفة من خلال كرة القدم.
وسائل إعلامية تابعة للمليشيات الحوثية، ادعت أنها بدأت دورات تدريبية في ذمار وإب والبيضاء بزعم تأهيل حكام كرة القدم المستجدين بمشاركة 35 شابا، وتلك المحافظات تقع تحت سيطرة الحوثي بعد تسليمها من قبل مليشيات حزب الإصلاح – الذراع السياسية لجماعة الإخوان الإرهابية.
محافظ ذمار المتحوث محمد محمد عبدالرزاق، ادعى أهمية استمرار تأهيل الشباب وتنمية قدراتهم في مختلف المجالات ، وبهذه التصريحات يتضح للعالم حيل الحوثي لنشر الفكر الطائفي بين الشباب وفرض ثقافة نظام الملالي في اليمن.
وتلزم مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران الشباب بحضور ما يُسمى بالدورات الثقافية التي تنفذها المليشيات.
مصادر محلية، قالت إن مليشيا الحوثي منحت في مطلع مارس الجاري، مستثمرين موالين عقود تأجير طويلة الأمد لأجزاء واسعة من أراضي المدينة الرياضية في محافظة إب.
وقالت إنه وبالرغم من تحرك الرياضيين والإعلاميين بالمحافظة ومطالبتهم سلطة الحوثي بالتوقف عن تأجير هذه الأراضي والعبث بها، إلا أنها مستمرة في عرض ما تبقى من أراضي المدينة الرياضية لمستثمرين جدد ويجري حالياً الاتفاق من تحت الطاولة معهم.
وتضغط المليشيا على الشباب في المناطق الواقعة تحت سيطرتها وتجبرهم على حضور الدروس الطائفية بحجة الدورات التدريبية لبث الأفكار العدوانية في عقولهم.

يمكن قراءة الخبر من المصدر موقع المشهد العربيمن هنا

أضف تعليقـك