اخبار اليمن الان

العميد الصيادي يتمرد.. اندلاع اشتباكات بسبب خلافات على تسليم قيادة اللواء 30 مدرع بالضالع

اخبار الساعة
مصدر الخبر / اخبار الساعة


اندلعت ظهر اليوم السبت اشتباكات عنيفة بسبب خلافات على تسليم قيادة اللواء 30 مدرع بمديرية قعطبة بمحافظة الضالع تسببت بإصابة عدة جنود, وتضررع عددا من الشاحنات.
 
وقال مصدر محلي ل"عدن الغد" ان لجنة رئاسية شكلتها وزارة الدفاع قدمت إلى محافظة الضالع لإجراء عملية التسليم والاستلام لقيادة للواء 30 مدرع بمدينة قعطبة بين قائد اللواء الجديد,العميد،هادي العولقي, الذي حضر بمعية اللجنة والقائد السابق للواءالعميد عبدالكريم الصيادي, لكن سرعان ما تحولت هذه العملية إلى اشتباكات عنيفة تسببت بصابة عدة جنود وتضرر عدداً من القواطر التي كانت متواجدة لحظة اندلاع الاشتباكات
 
وقال مصدر مقرب من العميد الصيادي أنه قام ببناء المعسكر على حسابه، وأن الحكومة والتحالف لم يقدم له شيئا وعليه ديون وخسائر، في اللواء والجبهة ويطالب بتسليمها أولاً قبل تسليمه لقيادته اللواء.
فيما قال مصدر آخر مقرب من العميد العولقي ان الصيادي ابدى استعداده لقائد المنطقة الرابعة ولجنة وساطة للتسليم قيادة اللواء, لكنه تراجع اليوم.
 
وكان قرار جمهوري قد صدر قبيل أيام قضى بإقالة قائد اللواء 30 مدرع العميد د.عبدالكريم الصيادي وتعيين العميد، هادي العولقي خلفا له.
تابعنا على صفحتنا بفيسبوك
اشترك معنا في قناة أخبار على تليجرام

يمكنك زيارة الخبر الاصلي من هنا >> هذا الخبر المنشور بموقع اخبار اليمن جرى نشره من موقع اخبار

أضف تعليقـك