اخبار اليمن الان

اللجنة الرئاسية تصل إلى المهرة للإطلاع على أوضاع المحافظة الاقتصادية والعسكرية والأمنية

هنا عدن
مصدر الخبر / هنا عدن

وصلت إلى محافظة المهرة اليوم اللجنة الرئاسية برئاسة رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن بحري عبدالله سالم النخعي للاطلاع على اوضاع المحافظة الاقتصادية والعسكرية والأمنية. 
وكان في استقبالها بمطار الغيضة الدولي محافظ محافظة المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت وقائد محور الغيضة العميد الركن عبدالله منصور علي ومدير الأمن السياسي العقيد سعيد خليفة ومدير الأمن القومي علي القميري وقائد قوات التحالف وعدد من القيادات العسكرية والأمنية والمسؤولين بالمحافظة. 

وفي أول لقاء مع اللجنة الرئاسية رحب المحافظ باكريت بقدوم اللجنة إلى المهرة. 

مستعرضاً الأوضاع الهادئة والمستقرة التي تعيشها المحافظة، والجهود التي تبذلها السلطة المحلية في استتباب الأمن والاستقرار ومواصلة مسيرة البناء والتنمية وتوفير الخدمات للمواطنين بإسناد من الأشقاء في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة . 

من جانبه نقل الفريق الركن النخعي إلى محافظ المهرة تحيات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وتوجيهاته بمواصلة العمل بهمة وعزم وبذل أقصى الجهود نحو البناء والتنمية وفرض هيبة الدولة والنظام والقانون والحفاظ على أمن المحافظة واستقرارها والنأي بها عن المشاكل الأمنية.
 
موضحاً بأن اللجنة – التي تضم في عضويتها وكيل وزارة الداخلية اللواء الركن أحمد الموساي ونائب رئيس هيئة الاستخبارات العسكرية والاستطلاع اللواء حسين عمران – ستعقد عدد من اللقاءات مع السلطة المحلية والقيادات العسكرية والأمنية والتحالف في المحافظة وستزور وحدات الجيش والأمن ، وسترفع تقرير شامل إلى فخامة رئيس الجمهورية عن أوضاع المحافظة والاحتياجات المطلوبة. 

معبراً عن ارتياحه للأوضاع المستقرة التي تشهدها المهرة في مختلف المجالات والمساعي المخلصة التي تبذلها السلطة المحلية في التنمية والتطوير الاقتصادي والاجتماعي والأمني وبناء الإنسان، واصفاً المهرة باليمن الصغرى كونها تضم من مختلف أبناء اليمن . 

شاكراً للأخ المحافظ حُسن الإستقبال وكرم الضيافة . 

يرافق رئيس اللجنة الرئاسية الأخوة عوض محمد النخعي مدير مكتب رئيس هيئة الأركان العامة وأنور العامري السكرتير الإعلامي وماجد عبدالله سالم السكرتير الخاص وعلي محمد حسين .

يمكنك زيارة الخبر الاصلي من هنا >> هذا الخبر المنشور بموقع اخبار اليمن جرى نشره من موقع هنا عدن

أضف تعليقـك