اخبار اليمن الان

بارك انعقاد مجلس النواب في سيئون.. الشيخ باوزير: نتطلع لدولة اتحادية يسودها العدل

عدن الغد
مصدر الخبر / عدن الغد

بارك المنصب الشيخ “أبوبكر بن سعيد باوزير” انعقاد مجلس النواب في مدينة سيئون بمحافظة حضرموت مشيرا الى تطلعه لبناء دولة اتحادية يسودها العدل.

وقال الشيخ باوزير في تصريح لـ”عدن الغد” نبارك نحن أبناء حضرموت انعقاد مجلس النواب في بلادنا مدينة سيئون ارض الحضارة والسلام ومنبع الاصالة والكرم.

واضاف “نريد نؤكد بهذا الحدث الهام ولمن حضر بأننا متمسكون بالشرعية الممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي ونشدد على مطالبنا بإعلان كل إقليم حقه في النهوض وتمكين كل ذي حقا حقه والتعامل بالاحترام بين كل أبناء الشعب اليمني وعدم العودة الى ماقبل ٩٠عام ولا بعده”. 

وأردف الشيخ باوزير “نحن نريد دولة مدنية اتحادية وليست دولة فئة أو مليشيات فنحن من نبني الحضارات وليس من يهدم بلاده أو أرضه لذا نرجو من الاخوة ممثلين الدول والأحزاب والمكونات الجنوبية والشمالية إكرام حضرموت واهلها مثل ما اكرمتهم هي واذا حصل غير ذلك فإن أبناء حضرموت قادرين على أخذ حقوقهم وبناء بلادهم بكل الطرق والحفاظ على بلادهم وثرواتها من كل طامع ومحتل ونتمنى بأن يصل مطلبنا هذا لمن بيدهم الأمر والنظر فيها واالحفاظ على اليمن وشعبه”.

واختتم تصريحه قائلا: “نقدم الشكر لدول التحالف العربي وعلى رأسها المملكة العربية السعودية وقيادتها الحكيمة على ماتقدمه للشعب اليمني في حربها ضد مليشيات إيران”.

يمكن قراءة الخبر من المصدر موقع عدن الغد من هنا

أضف تعليقـك