اخبار اليمن الان

عدن : تدشين الاختبارات الأساسية للعام 2018 – 2019 م

نافذة اليمن
مصدر الخبر / نافذة اليمن

دشن مدير عام مديرية الشيخ عثمان الاستاذ /أحمد محضار أحمد والاستاذ / انور محضار  مدير ادارة التربية في الشيخ عثمان الاختبارات المرحلة الاساسية (تاسع ) والثامن  للعام الدراسي 2019 – 2018 م .

وفي التدشين للاختبارات والذي تفقد فيه عدد من المدارس وهي مدرسة 30 نوفمبر بنين – والعبادي بنات – والفجر بنين – والممدارة بنات واطلعا على نظام الكنترول و اللجان المشكلة لتنظيم الاختبارات بحسب اللوائح لنظام الكنترول.

واشاد مدير عام المديرية بما لمسة من تنظيم رائع للاختبارات  بالكنترول واللجان المختلفة والتي تساهم في ضبط عملية الاختبارات منوها الى اختيار افضل نمودج للكنترول  من المدارس المختلفة  لتعميمها على مدارس المديرية معبرا عن ارتياحه من سير الاختبارات داخليا وان هذا القرار يعد ناجحا و سيحد من ظاهرة الغش مقارنة بالسنوات السابقة .

ومن جانبه قال أ/انور محضار مدير تربية الشيخ عثمان  أننا اليوم ندشن الامتحانات الاساسية بهمة عالية و نستطيع القول بأن لا وجود للغش بعكس الإمتحانات المركزية.

وأن قرار الإمتحانات بالمعدل التراكمي كان صائب وخطوة جبارة في سير عملية التعليم والتعلم رغم ضيق الوقت لصدور هذا القرار الا انه اتى في محله ويعد انصاف للطلاب المثابرين ودعم لاولياء الامور المتابعين بحرص لابنائهم.

كما اطلع المحضاران على هموم ومعاناة الادارات المدرسية من الكثافة العددية للطلاب وكذا  احتياجات المدارس من المشاريع واستكمال الفصول الدراسية  الملحقة .

يمكن قراءة الخبر من المصدر نافذة اليمن من هنا

أضف تعليقـك