اخبار اليمن الان

تواصل حملة إزالة الأكشاك والبسطات العشوائية في مديرية التواهي بعدن

يافع نيوز
مصدر الخبر / يافع نيوز

يافع نيوز – عدن.

تواصلت اليوم الثلاثاء، أعمال حملة رفع وإزالة الأكشاك والبسطات العشوائية، في مديرية التواهي، ضمن جهود السلطة المحلية لتحسين مظهر المدينة.

وأنطلقت الحملة التي اشرف على أعمالها الوكيل خالد الجعيملاني، ومدير عام المديرية الأخ/ عبد الحميد ناصر الشعيبي، من جوار سوق عامر المركزي، مرورا بباقي الأحياء التي كانت قد شهدت مؤخرا إنتشارا لهذه الظاهرة المشوهة للمنظر الجمالي للمديرية، بالإضافة إلى عرقلة الحركة المرورية للمواطنين والسيارات.

وتم رفع جميع الأكشاك والبساط العشوائية التي كانت منتشرة في الشوارع المحيطة لسوق عامر المركزي، شوارع الأحياء القريبة منه، التي يرتادها آلاف المواطنين بصورة يومية إحتياجاتهم الأساسية من السلع الغذائية وغيرها.

كما تم خلال الحملة رفع طاولات الكفتيريات والمطاعم التي كان يضعها ملاكها على أرصفة المشاة وتسبب بعرقلة سير المواطنين.

ونفذت الحملة بجهود جبارة بذلتها الاجهزة الامنية بقيادة مدير قسم شرطة التواهي النقيب/ نبيل عامر، بيد واحدة وهدف واحد وهو إعادة المنظر الجمالي للمدينة وإبراز سلطة النظام والقانون.

وأكد مدير عام مديرية التواهي الأخ/ عبد الحميد الشعيبي، أن الحملة نفذت لصالح المصلحة العامة ولا تحمل اي اهداف غير ذلك، وستتواصل أعمالها لتشمل باقي الشوارع الحيوية في المديرية.

ولفت مدير مكتب الأشغال العامة في المديرية المهندس/ فهمي خيالي، إلى انه قد تم تسليم مالكو الأكشاك والبسطات العشوائية إشعارات قبل تنفيذ حملة الإزالة،

مشيرا بأن معظمهم مالكي الأكشاك والبسطات تجاوبوا مع الإشعارات وقاموا بالتنفيذ طواعية وبشكلا إيجابي.

قد رافقت حملة الرفع والإزالة أعمال نظافة واسعة لرفع المخلفات التي كانت قد تكدست في أماكن هذه الأكشاك والبسطات.

ونالت هذه الحملة إرتياح واسع من قبل المواطنين، مؤكدين دعمهم وتأييدهم لمثل هذه الحملات التي تفرض هيبة النظام على كل من يحاول العبث بمظهر المدينة.

شارك في الإشراف على أعمال الحملة رئيس لجان أحياء المديرية الأخ/ علي النمري، ومسؤول منطقة التواهي عبد العزيز، وعدد من الشخصيات الاجتماعية.

اقرا تفاصيل الخبر في المصدر من موقع يافع نيوز

أضف تعليقـك