اخبار اليمن الان

لجنة وزارية تتفقد الوضع الصحي بمستشفيات الضالع

عدن بوست
مصدر الخبر / عدن بوست

قامت اللجنة الوزارية المكلفة من معالي وزير الصحة ألعامه والسكان أ.د.ناصر باعوم برئاسة وكيل وزارة الصحة الدكتور جلال المورم باعوضه ومدير عام الخدمات الطبية بديوان الوزارة الدكتور عبدالرقيب محرز ومدير عام الطوارئ بالوزارة د.منصور الحبيشي ومدير ادارة المنظمات د.جلال الزوعري ومدير عام ادارة المرأة د.زينب القيسي  بالنزول الميداني للمحافظة وتقييم الوضع الصحي بمستشفى النصر والمحافظة بشكل عام وماتم تقديمه من جانب الوزارة وماهي الاحتياجات اللازمة والملحة بالوقت الراهن .

وكان في استقبال اللجنة وكيل محافظة الضالع ومدير عام الصحة بالمحافظه د.محمد عبدالله صالح ومدير مستشفى النصر د.محمود علي حسن ..وقد تم زيارة أقسام المستشفى والالتقاء بالطواقم الطبية والفنية العاملة بالمستشفى..أضافه لزيارة المحجر الصحي والطوارئ التوليدية.

وتم عقد اجتماع في مكتب الصحة بالمحافظة وتم الاستماع لشرح مفصل لما يعانيه القطاع الصحي من صعوبات داخل المستشفى وعلى مستوى ألمحافظه .

من جانبه تحدث وكيل الوزارة  الدكتور جلال باعوضه عن شكر الوزارة لقيادة الصحة في ألمحافظه وإدارة مستشفى النصر وكل الكوادر الصحية والطواقم العاملة لما يتم تقديمه من خدمه متواصلة وروح عمل يسودها التعاون والنشاط في ظل شحه الإمكانيات ..واكد الدكتور باعوضه على اهتمام رئيس الحكومة ووزير الصحة بالوضع الصحي بالمحافظة والبدء في اعتكاف اللجنة على انجاز تقريرها خلال 48 ساعة ورفعه لمعالي وزير الصحة  .

هذا وقد حضر الزيارة والاجتماع الدكتورة منال باعيس ممثله منظمة الصحة العالمية ووكيل محافظة الضالع وعدد من رؤوسا الأقسام في المستشفى .

اقرا الخبر في المصدر من موقع عدن بوست

أضف تعليقـك