اخبار اليمن الان

نهضة الأزارق يصعق الحود والمصنعة يتجاوز المدسم في دوري شهداء الضالع

يافع نيوز
مصدر الخبر / يافع نيوز

يافع نيوز – الضالع – رائد علي شايف

حقق فريق النهضة ممثل مديرية الأزارق الثاني في دوري شهداء المحافظة فوزا ثمينا أمام شقيقه فريق الحود وصيف مديرية الضالع بهدف دون مقابل ضمن منافسات المجموعة الأولى للدوري الكروي الذي تنظمه دائرة الشباب والطلاب بالمجلس الانتقالي الجنوبي بالضالع وسط حضور قيادة الدائرة برئاسة مطلق المعكر ونائبه سمير صالح حسين، الى جانب رئيس دائرة حقوق الإنسان بالمجلس الانتقالي بالمحافظة المحامي علي محمود الأزرقي.

وخطف نجوم الأزارق الأضواء عصر اليوم الثلاثاء على ملعب نادي الصمود الرياضي وهم يبدعون في مباراتهم الأولى وأمام ند عنيد يتمثل بفريق الحود ليكسبوا النقاط الثلاث مع عبارات الإشادة والثناء بعد مرودهم الطيب خلال التسعين دقيقة.

وأنهى أبناء النهضة الشوط الأول متقدمين بهدف نجمهم القناص نظمي محسن أحمد الذي تلقى تمريرة خلف المدافعين واجه بها الحارس ووضعها بكل ثقة في الشباك الصفراء.

هدفا زاد من معنويات الفريق الأزرقي الذي حاول مجددا زيارة الشباك ونجح في ذلك لولا راية التسلل التي ألغت هدف التعزيز الثاني، فيما تحصل الحود على أكثر من كرة سانحة أضاعها مهاجموه برعونة شديدة، لينتهي هذا الشوط بالهدف الوحيد.

وحاول أبناء الحود العودة مجددا مع انطلاقة شوط المباراة الثاني لكن صلابة خط الدفاع الأزرقي بقيادة النجم سعدون كان بالمرصاد لكل محاولات المدفعجي عبده محمود ورفاقه حتى جاءت صافرة النهاية معلنة فوزا مستحقا للنهضة الذي حصد أول ثلاث نقاط ليتصدر رفقة فريق العوابل الذي سبق وأن تجاوز فريق شكع في افتتاح منافسات المجموعة الأولى.

أدار اللقاء تحكيميا في الساحة الحكم رامي علي وساعده على الخطوط أركان علي شايف ومحسن محمد محسن.

المصنعة × المدسم

وعلى ملعب نادي النصر الرياضي بمنطقة الجليلة إلتقى فريق المصنعة وصيف مديرية الشعيب مع شقيقه المدسم وصيف مديرية الحصين في مباراة لحساب منافسات المجموعة الثانية وفيها خرج فريق المصنعة منتصرا بثلاثية دون رد جاءت جميعها في شوط المباراة الثاني.

وأنتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي قبل أن ينتفض المارد الشعيبي ليسجل ثلاثة أهداف كاملة حملت إمضاء الثلاثي أحمد علي وعبدالرحمن السقاف ومدافع المدسم عصام بالخطأ في مرماه، ليحصد أبناء الشعيب أول ثلاث نقاط في صدارة المجموعة رفقة فريق الجليلة.

أدار اللقاء تحكيميا عبدالرحمن النقيب وعصام الحدي وعبيد الإبي.

وبهذه النتائج يسدل الستار على مباريات الجولة الأولى في كلا المجموعتين في انتظار انطلاقة مباريات الجولة الثانية ابتداء من السبت المقبل.

اقرا تفاصيل الخبر في المصدر من موقع يافع نيوز

أضف تعليقـك