اخبار اليمن الان

مؤسسة البيحاني التنموية تدشن دورة تصنيع البخور لربات البيوت في عدن

عدن بوست
مصدر الخبر / عدن بوست

ضمن الفعاليات والبرامج التنموية التي تنظمها مؤسسة البيحاني التنموية تم اليوم الاثنين الموافق 15 ابريل 2019م تدشين دورة صناعة البخور العدني والعطور لربات البيوت؛ حيث تهدف الدورة الى اعطاء المهارات الكافية للمتدربات في تصنيع البخور والعطور بما يضمن تمكينهم من حرفة هامة وتكسبهم المهارات الكافية لضمان تحويلهن الى منتجات.

وفي تصريح للاخ ماهر سالمين نائب مدير المؤسسة أكد بان المؤسسة وجميع العاملين فيها سيعملون بكل جهودهم وطاقاتهم في تحقيق اهدافها المرسومة بما يسهم في خدمة المجتمع.

وقال سالمين ان المؤسسة تنشط في كافة المجالات الإغاثية اضافة الى دورها التنموي في تمكين وتدريب الأسر للحصول على مصادر دخل لتحسين وضعها المعيشي .

وفي تصريح للاستاذ خليل الرشيدي – مدير عام مؤسسة البيحاني التنموية قال بان هذه الدورة ضمن دورات وخطط طموحة غايتها انعاش الاسر وتحقيق استقرار معيشي. كما ستقوم المؤسسة بتنفيذ برامج تنموية مماثلة لتغطية جميع محافظات الجمهورية وبما يضمن تقديم الخدمات الخيرية والتعاونية للمعسرين وذوي الدخل المحدود سواء بتقديم المعونات. وكذلك بتدريبهم على العديد من الحرف التي يستطيعون من خلالها على اعالة انفسهم وزيادة دخلهم .

حضر الدورة مندوبات من منظمات المجتمع المدني والجمعيات النسائية في عدن ؛
وعدد من المتدربات . بالاضافة الى العديد من الناشطات في هذا المجال.
وتستمر الدورة اسبوعين .

اقرا الخبر في المصدر من موقع عدن بوست

أضف تعليقـك