اخبار اليمن الان

إختتام برنامج التوعيه الشامله من مخاطر الألغام بالمديريات المستهدفه بلحج

تحديث نت
مصدر الخبر / تحديث نت

تحديث نت/خاص


اختتم فريق( 2) المشارك في فرق التوعيه من مخاطر الألغام بمديرية طورالباحه برنامجه اليوم الثلاثاء مع باقي الفرق المشاركة بالبرنامج و الذي استمر 45 يوماً لعدد 8فرق موزعه على مديريات (طورالباحه -المقاطرة – المضاربه رأس العاره -القبيطة – الملاح – المسيمير) بمحافظة لحج. 
وفي الحفل الختامي تحدث الدكتور علي صالح الشاعري منسق عام التوعية بالبرنامج الوطني للتعامل مع الألغام 
مستعرضاً ما تم تنفيذه خلال الفترة المحدده من التوعيه حيث أستفاد من البرنامج 72000 مستفيد ومستفيده في عموم المديريات المستهدفه. 
مثمناً الدور الإنساني الكبير للإخوه أعضاء الأتصال ومدربي الفرق وناشري وناشرات التوعيه في إيصال الوعي التام من مخاطر الألغام والمتفجرات وكيفية التعامل معها وإتباع خطوات السلامة والتحذير منهاخلال فترة التنفيذ .
من جانب أخر قال محسن عبدالجليل ردمان مدير عام مكتب الشئون الإجتماعية والعمل م/لحج بأن فرق التوعيه قدمت جهداً لايقارن في مجال نشر التوعيه من تلك المخاطر في المديريات المشار إليها سلفاً 
معتبراً فرق التوعيه شريك منفذ عبر منظمات المجتمع المدني بالمديريات 
مقدماً الشكر لمنظمة اليونيسف والمركز التنفيذي للتعامل مع الألغام فرع عدن 
على كافة الجهود والدعم المبذول من قبلهم في سبيل إنجاح البرنامج والوصول للأهداف المرجوه من البرنامج المنفذ في تلك المديريات. 
وفي ختام الحفل تم تكريم مدربي الفرق وأعضاء الإتصال ووزعت الشهادات التقديرية على ناشري وناشرات التوعيه بالمديريات المستهدفه بالمحافظة.

صلاح بن غالب

يمكن قراءة الخبر من المصدر تحديث نت من هنا

أضف تعليقـك