اخبار اليمن الان

رئيس الوزراء يعود الى العاصمة المؤقتة عدن

عدن الحدث
مصدر الخبر / عدن الحدث

عاد رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك مساء اليوم الى العاصمة المؤقتة عدن حضر خلالها الجلسة الافتتاحية للدورة غير الاعتيادية التي دعا فخامة رئيس الجمهورية لعقدها في محافظة حضرموت .

كما قدم رئيس مجلس الوزراء، يوم الأحد الماضي مشروع الموازنة الدولة للعام المالي 2019م الى مجلس النواب، والتي اقرها المجلس اليوم .

وخلال زيارة رئيس مجلس الوزراء، لمدينة سيئون ترأس اجتماعا لقيادة السلطة المحلية والتنفيذية بالوادي والصحراء، بحضور محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء فرج البحسني.

كما التقى مع وجهاء واعيان محافظة حضرموت،واستمع منهم الى هموم ابناء حضرموت، والمتطلبات العاجلة من الحكومة في الجانب الخدمي والتنموي، وغيرها من الجوانب المتصلة بحياة ومعيشة المواطنين.

وتفقد رئيس الوزراء، الهيئة العامة للبحوث والإرشاد الزراعي، ومحطة البحوث الزراعية بمدينة سيئون، واطلع على سير العمل فيها والمشاريع التي تنفذها وخططها المستقبلية.

هذا وكان في وداع رئيس الوزراء مساء اليوم في مطار سيئون الدولي، محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني ووكيل المحافظة لشؤون الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري ووكلاء المحافظة والوكلاء المساعدين والقيادات التنفيذية والعسكرية والأمنية 

 

يمكنك زيارة الخبر الاصلي من هنا >> هذا الخبر المنشور بموقع اخبار اليمن جرى نشره من موقع عدن الحدث

أضف تعليقـك