اخبار اليمن الان

كبار المسؤلين وقيادات عسكرية رفيعة يستقبلون محافظ لحج بمطار عدن

عدن الغد
مصدر الخبر / عدن الغد

استقبل كبار المسؤلين وقيادات  عسكرية في الحكومة اللواء الركن احمد عبدالله تركي الصبيحي ،بمطار عدن الدولي في العاصمة المؤقتة ،اليوم عقب وصوله من دولة مصر العربية الشقيقة  ” بعد رحلته العلاجية التي استغرقت عدة أشهر”

 

 

و شارك في  الاستقبال حشود غفيرة من الشخصيات الاجتماعية ومدنية ، ومشائخ من ابنا الصبيحة بمحافظة لحج وعدن .

 

 

و عبر المستقبلون ،عن سعادتهم البالغة بالشفا المماثل للوا الركن تركي الصبيحي ، لكونه رمزا وطنيا وقائدا بارزا اثنا دوره البطولي في مواجهة المليشيات الانقلابية والتي جسدها البطل الفدائي منذ بداية الحرب ضد مليشيات الحوثي وخوضه للمعارك والاستبسال في كل جبهات القتال.

 

 

وعبر محافظ محافظة لحج عن سعادته الدائمة محييا  المستقبلين من كل ابنا الوطن والرموز الوطنية وانه مستمرا في مسيرته النضالية وفي خدمة الوطن بما أن الوطن بحاجة الينا ،في هذه الظروف الصعبة وتخطي كل التحديات التي تواجهه.

 

 

وكان محافظ لحج قد التقى رئيس الجمورية ونائبه ،ووزرا  وقيادات بارزة  خلال تلقيه العلاج في مستشفيات الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية .

 

 

ونقل محافظ محافظة لحج احمد عبدالله تركي ،تحايا فخامة رئيس الجمهورية اليمنية ،المشير الركن عبدربه منصور هادي إلى  ابناء الوطن كافة والوقوف صفا واحدا في مواجهة اعداء الوطن والدين المدعوم ايرانيا ،وماتسببه هذه العصابات الاجرامية ،من مخاطر على ابناء العروبة في الوطن العربي .

لحج: ميثاق الصبيحي

 

يمكن قراءة الخبر من المصدر موقع عدن الغد من هنا

أضف تعليقـك