اخبار اليمن الان

المحولي يدشن ورشة عمل بعدن لمناقشة مشاريع تمكين الشباب والمرأة

نافذة اليمن
مصدر الخبر / نافذة اليمن

 

دشن نائب وزير التعليم الفني والتدريب المهني عبدربه المحولي ، اليوم ، بالعاصمة المؤقتة عدن ، ورشة ورشة عمل لمناقشة مشاريع الوزارة الخاصة بتمكين الشباب والمرأة للعام 2019 ، مع عدد من منظمات المجتمع المدني الشريكة للوزارة .

وناقشت الورشة التي تأتي برعاية وزير التعليم الفني والتدريب المهني الدكتور عبدالرزاق الأشول ، وبمشاركة عدد من المؤسسات والمنظمات المحلية ، كيفية اعداد الية التنفيذ للمشاريع الخاصة بتمكين الشباب بمختلف التخصصات بالشراكة مع منظمات المجتمع المدني لبناء وتنمية قدرات الشباب والمرأة في مختلف التخصصات المهنية والتقنية وادماجهم في سوق العمل المحلية والاقليمية من خلال مجموعة من البرامج المهنية والفنية .

وفي الورشة اشار المحولي ، الى اهمية هذه الورشة التي تأتي ضمن توجيها الوزارة للعام التطويري الحالي 2019 الهادف الى تعزيز وتفعيل الشراكة المجتمعية لتمكين الشباب والمرأة في مختلف المجالات التي يحتاجها سوق العمل .. مؤكدا اهمية تضافر الجميع في تحسين العملية التدريبية والتأهيلية التي تساهم في رفد سوق العمل بالكوادر المؤهلة لخدمة المجتمع .

واشار نائب رئيس المكتب الفني سمير جعمان ، باهمية تفاعل المؤسسات والمنظمات المحلية المشاركة في الورشة من أجل المساهمة الفاعلة في تحقيق شراكة متميز مع الوزارة لتطوير البرامج التدريبية والتأهيلية في مختلف التخصصات المهنية والفنية .

حضر الورشة مدير عام تعليم الفتاة بالوزارة سميحة عمر ياسين .

يمكن قراءة الخبر من المصدر نافذة اليمن من هنا

أضف تعليقـك