اخبار اليمن الان

السياسي الجنوبي الربيزي: التسابق على التمثيل النيابي الزائف بين الشرعية والحوثيين يعقد المشهد اليمني بشكل أكثر

 

يافع نيوز – خاص:

‏قال السياسي الجنوبي البارز الاستاذ احمد الربيزي ان عقد برلمان الشرعية واقامة الحوثيين لعقد انتخابات تكميلية لبرلمانهم في اماكن سيطرتهم، خطوات تعقدان المشهد اليمن بشكل أكثر.

وأكد الربيزي في تغريدات له بحسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلا:  حذرنا من سباق التمثيل النيابي الزائف لان معركته ثانوية ولن تتوقف، من”محفل سيئون” حق الشرعية، الذي سيحملها عبء اضافي دون ان يحقق شيء الى انتخابات الانقلابيين الحوثيين(بدل ميت) في مناطق سيطرتهم بالشمال – بالرغم انه باطل وفاشل- الى توعدهم بانتخابات (بدل هارب) وكل ذلك سيعقد المشهد.

1️⃣حذرنا من سباق التمثيل النيابي الزائف لان معركته ثانوية ولن تتوقف، من"محفل سيئون" حق الشرعية، الذي سيحملها عبء اضافي دون ان يحقق شي

الى انتخابات الانقلابيين الحوثيين(بدل ميت) في مناطق سيطرتهم بالشمال – بالرغم انه باطل وفاشل- الى توعدهم بانتخابات (بدل هارب) وكل ذلك سيعقد المشهد.

— أحمد الربيزي (@Ahmedalrbizy) April 17, 2019

 

واضاف الربيزي في تغريدة اخرى:  ‏المصيبة ان الانقلابيين الحوثيين، يستطيعون اجراء انتخابات في دوائر النواب الذين يتبجحوا من “سيئون” – بغض النظر عن باطلها وبطلانها، والمصيبة ان الشرعية لا تستطيع لذلك مكان حتى في مأرب او في اي منطقة أخرى.

وتسائلا.   فهل يستطيع حميد الأحمر ان يفشل انتخابات الحوثة بديلا عنه في دائرته(294).

2️⃣المصيبة ان الانقلابيين الحوثيين، يستطيعون اجراء انتخابات في دوائر النواب الذين يتبجحوا من "سيئون" – بغض النظر عن باطلها وبطلانها، والمصيبة ان الشرعية لا تستطيع لذلك مكان حتى في مأرب او في اي منطقة أخرى.
فهل يستطيع حميد الأحمر ان يفشل انتخابات الحوثة بديلا عنه في دائرته(294).

— أحمد الربيزي (@Ahmedalrbizy) April 17, 2019

 

 

 

اقرا تفاصيل الخبر في المصدر من موقع يافع نيوز

أضف تعليقـك