اخبار اليمن الان

محافظ لحج " تُركي " يصل إلى المحافظة من رحلته العلاجية الخارجية . . و يؤكِّد : سنواصل معاً مسيرة التنمية يا أبناء لحج

عدن الغد
مصدر الخبر / عدن الغد

 

 

وصل إلى محافظة لحج ، بأمان الله و حفظه ، صباح اليوم الأربعاء الموافق 17 أبريل 2019 م ، معالي اللواء الركن أحمد عبد الله علي تُركي ، محافظ المحافظة رئيس المجلس المحلي للمحافظة قائد اللواء 17 مُشاة ، حفظه الله و رعاه ، بعد رحلته العلاجية التي قضاها في مستشفيات المملكة العربية السعودية الشقيقة و جمهورية ألمانيا الاتحادية ، و التي استغرقت أكثر من 3 أشهر متتالية ، جرَّاء إصابته البالغة في الحادث الإرهابي الإجرامي الذي أقدمت عليه ميليشيا الحوثي الانقلابية ، في الـ 10 من يناير 2019 م ، بقاعدة العَنَد الجوية العسكرية ، بتفجيرها طائرة مسيَّرة على منصة كبار العسكريين في الدولة و سقط عدداً منهم شهداء و جرحى في سبيل قضية الوطن المركزية المتمثلة في الخلاص من جثوم هذه الميليشيا الغاشمة على جسد الوطن و كاهل الشعب .

و كان في مقدمة مستقبلي المحافظ (( تُركي )) ، لدى وصول الطائرة التي أقلته من جمهورية مصر العربية الشقيقة ، إلى مطار عدن الدولي ، ثلة من المسؤولين المدنيين و العسكريين و الأمنيين في الدولة و محافظة لحج .

و في تصريح خاص أدلى به إلى صحيفة (( عدن الغد )) ، قال معالي اللواء الركن أحمد عبد الله علي تُركي ، محافظ محافظة لحج رئيس المجلس المحلي للمحافظة قائد اللواء 17 مُشاة، حفظه الله و حماه : (( نحمده تعالى على نعمة شفائه لنا و سلامة وصولنا إلى البلاد ، لنستكمل مسيرة التنمية للوطن و المحافظة ، التي بدأناها في الدفاع عن الوطن بأرواحنا في مختلف جبهات القتال الشريف ، و نواصلها ، مع جميع المخلصين ، اليوم عسكرياً و تنفيذياً لتحقيق المستويات العالية من العيش الكريم للمواطنين كافة )) .

مضيفاً : (( إننا على العهد ماضون تحت راية القيادة الشرعية الحكيمة للبلاد متمثلة في فخامة الرئيس المشير الركن عبد ربه منصور هادي ، رئيس الجمهورية ، القائد الأعلى للقوات المسلحة ، حفظه الله و رعاه ، حتى تحرير كل ذرة من رمال الوطن ، من ربقة هذه التي ليس لها عقدٌ و لا ذمة ، و تجعل من نقضها الاتفاقات و المواثيق ديدناً لها ، رغم كل مبادرات السلام التي تتقدَّم بها إليها الحكومة الشرعية )) .

شاكراً العناية الفائقة الكبرى ، التي حظي بها من فخامة الرئيس المشير الركن عبد ربه منصور هادي ، و من القيادات السياسية للمملكة العربية السعودية الشقيقة ، و دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقتين ، إلى أن تماثل للشفاء الكامل بحمد الله عزَّ و جلَّ ، و مباشرته لمهماته القيادية العملية لمحافظة لحج .

و أثنى على وفاء أبناء محافظة لحج و حبهم الجم له ، و حرصهم الأشد على متابعة حاله الصحية عن خوف عليه . . مؤكداً أن دعواتهم له قد وصلت إلى الباري سبحانه ، بأن كلَّل صحته بالتعافي التام . . و لفت ، في ختام تصريحه ، إلى أن مشاعر مواطني المحافظة الطيبة تلك نحوه ، هي محط تقدير عميق في قلبه ، سيُتَرجَم إلى عصر عطاء جديد زاخر من الرخاء التنموي ، في جوانب قطاعات الخدمات الحيوية المهمة المتعلقة بحياة المجتمع ، و ذلك كما عهدوه دوماً و أبداً .

يمكن قراءة الخبر من المصدر موقع عدن الغد من هنا

أضف تعليقـك