اخبار اليمن الان

انتقالي #حضـرموت يحيي أبناء المحافظة على رفضهم للبرلمان اليمني

تحديث نت
مصدر الخبر / تحديث نت

تحديث نت/خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، اجتماعها الدوري، اليوم الأربعاء، بمقرها بمدينة المكلا.

وناقش الاجتماع الذي رأسه الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر، رئيس القيادة المحلية بالمحافظة، عدداً من الموضوعات المدرجة في جدول أعماله، من بينها مناقشة التحضيرات الجارية لعقد اجتماع القيادة المحلية بالمحافظة، والتوسعة في قوام القيادات المحلية بالمحافظة والمديريات، ونتائج زيارة رئيس القيادة إلى العاصمة عدن، وتقييم عمل الهيئة التنفيذية، وغيرها من القضايا والمستجدات.

وحيّا رئيس القيادة المحلية  في كلمته الافتتاحية للاجتماع، بسالة جماهير المحافظة، الذين تحدوا الإجراءات العسكرية المشددة، وتقاطروا على مدينة سيئون، معلنيين عدم اعترافهم بمجلس النواب اليمني، ومعبرين عن رفضهم لعقد جلسته في أي بقعة من أرض الجنوب.

كما عبّر عن استنكاره لقمع المظاهرات السلمية، وإغلاق مدينة سيئون ومنع الحركة داخلها، وتعطيل مصالح المواطنين وحرمانهم من ممارسة نشاطهم، وعدم استثناء حتى المرضى الذين كانوا بأمس الحاجة لتلقي المساعدة الطبية.

وقررت الهيئة التنفيذية، إزاء هذه الممارسة التعسفية الظالمة ، رفع دعوى قضائية ضد كل من شارك في إصدار وتنفيذ قرار إغلاق المدينة

يمكن قراءة الخبر من المصدر تحديث نت من هنا

أضف تعليقـك