اخبار اليمن الان

الرعيني.. يتلقي ممثلي منظمة قانون التنمية الدولية بعدن

عدن الغد
مصدر الخبر / عدن الغد

التقى وزير الدولة لشؤون تنفيذ مخرجات الحوار ياسر الرعيني ممثلي منظمة قانون التنمية الدولية (idlo) السيدة نانسي فشحو منسق البرامج رئيس الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ومستشارة المنظمة السيدة أسماء خضر.

وفي اللقاء تطرق الرعيني الى جهود الحكومة في بناء السلام وتلبية احتياجات المواطنين، وبرامج تنفيذ مخرجات الحوار الوطني، وتوجهات الوزارة خلال المرحلة القادمة.

وقال وزير الدولة إن مخرجات الحوار ترسم طريقها للتنفيذ بجهود السلطة والمجتمع بشبابه ونسائه ومؤسساته المدنية، ونحن نولي الجهود المدنية اهتماما كبيرا في عملنا، مؤكدا على أهمية تعزيز هذه الشراكة في تأهيل المؤسسات للتهيئة للنظام الاتحادي.

كما استعرض الوزير الرعيني مخرجات الحوار الوطني المتعلقة بالعدالة الانتقالية والمصالحة الوطنية والحكومة، والجهود التي بذلتها الحكومة في الإعداد لإطلاق قانون العدالة الانتقالية ما قبل الانقلاب، ودور الحكومة في اعادة تفعيل ملف العدالة الانتقالية وفقاً لمخرجات الحوار الوطني.

من جانبها أبدت منسقة البرامج رئيسة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في منظمة قانون التنمية الدولية، عن اهتمام المنظمة بالتعاون مع شؤون تنفيذ مخرجات الحوار الوطني، في برامج العدالة والحكم الرشيد.

يمكن قراءة الخبر من المصدر موقع عدن الغد من هنا

أضف تعليقـك