اخبار اليمن الان

جمعية وحدة شباب #المهرة تدشن توزيع الأجهزة الألكترونية والأدوات المدرسية لعدداً من مدارس المحافظة

تحديث نت
مصدر الخبر / تحديث نت

تحديث.نت/خاص

دشنت جمعية وحدة شباب المهرة اليوم بالعاصمة الغيضة ، توزيع الأجهزة الألكترونية والأدوات المدرسية في عدداً من مدارس المحافظة بدعم من قوات التحالف لدعم اليمن وبالتنسيق مع مكتب التربية والتعليم بمحافظة المهرة وذلك ضمن جملة من المشاريع التعليمية التي تنفذها الجمعية في القطاع التعليمي.

وفي التدشين، الذي حضره وكيل أول محافظة المهرة الأستاذ مختار محمد بن عويض ومدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الأستاذ سمير مبخوت هراش ، أشار بن عويض إلى أهمية المشروع الذي تم تدشينه في عدداً من مدارس محافظة لتخفيف من أعباء المدارس وتذليل الصعوبات أمامها وتقديم التسهيلات الممكنة لمواصلة العملية التعليمية فيها.

وأكد وكيل محافظة المهرة الأول الأستاذ مختار بن عويض أهتمام السلطة المحلية بقيادة محافظ المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت بتحسين العملية التعليمية في المحافظة والمساهمة في تطويرها من خلال توفير كافة الأمكانيات للمدارس لتسهيل مهمام المعلمين في إيصال المعلومات للطلاب بطرق حديثة.

وأعرب الأستاذ مختار بن عويض عن شكره وتقديره لقيادة قوات التحالف على دعمه اللأمحدود لمحافظة المهرة في مختلف القطاعات والمجالات بما فيها قطاع التعليم ، مثمناً الجهود التي تبذلها جمعية وحدة شباب المهرة في تنفيذ جملة من المشاريع في القطاع التعليمي.

وأبدى بن عويض أستعداد السلطة المحلية في تسهيل مهام الجمعية في تنفيذ المزيد من المشاريع التي من شأنها المساهمة في تطوير العملية التعليمية بالمحافظة.

وبدوره، ثمّن مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الأستاذ سمير مبخوت هراش هذه اللفتة التي قامت بها جمعية وحدة شباب المهرة في توفير الأجهزة الالكترونية والمعدات المدرسية لمدارس المحافظة والتي تساهم في تحسين وتطوير مستوى العملية التعليمية بمحافظة المهرة.

وأشاد هراش بالدور الكبير التي تقوم به قوات التحالف في دعم قطاع التعليم في شتى المجالات ، داعياً الى أستمرار مثل هذه الأنشطة والمشاريع الهامه التي تسهم في تطوير العملية التعليمية في مدارس المحافظة.

ومن جهتـه، أوضح الأستاذ أمين بن عصم المدير التنفيذي لجمعية وحدة شباب المهرة أن المشروع يهدف إلى توفير المستلزمات الأساسية للمدارس بما يساهم في دفع عجلة قطاع التعليم بالمحافظة ضمن سلسلة من المشاريع التعليمية التي تنفذها الجمعية خلال عام 2019م.

وأضاف بن عصم أن المشروع يستهدف المدارس التي شملها البرنامج التعليمي ( أنا ونحن ) الذي نفذته الجمعية في عدد من مدارس المحافظة في إطار جهود جمعية وحدة شباب المهرة في تحسين أداء العملية التعلمية بمحافظة المهرة ، شاكراً السلطة المحلية بقيادة محافظ المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت على الجهود التي تبذلها في دعم لقطاع التعليم تطوير العملية التربوية والتعليمية بالمحافظة.

وشملت تلك الأجهزة والأدوات المدرسية ، أجهزة كمبيوتر وأجهزة بروجكتر وشاشات عرض وأدوات مدرسية وكسبورات ضوئية وغيرها من الأدوات المتنوعة واللأزمة.

حضر حفل التدشين، الأستاذ فايز علي سهيل مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة ومدراء عموم المديريات المستهدفة وعدداً من مدراء الإدارات بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة.

من *عماد باحميش

يمكن قراءة الخبر من المصدر تحديث نت من هنا

أضف تعليقـك