اخبار اليمن الان

الباخرة باساما تفرغ 2434 سيارة في ميناء عدن (مصور)

عدن الغد
مصدر الخبر / عدن الغد

 بدأت صباح اليوم السبت عملية تفريغ 2434 سيارة في رصيف المعلا بميناء عدن  من على الباخرة العملاقة باساما  وهي عبارة عن سيارات متنوعة للسوق المحلية.

وتعد هذه الزيارة السادسة للباخرة باساما العملاقة  والمتخصصة في نقل السيارات إلى ميناء عدن.

وفي تصريح صحفي لقبطان الباخرة باساما السيد ديفي دوف انتون، تحدث من خلاله حول علاقته  ومدى ارتباطه بميناء عدن قال فيه :  تربطني علاقة كبيرة وقوية بميناء عدن، تعود لسنوات طويلة سابقة.

 وأشاد  بالمرشدين في الميناء وسهولة التعامل معهم، مثمنا  تعاون سلطة ميناء عدن في التعامل معهم، في الارساء المباشر وتجهيز الرصيف المختص  الباخرة للتفريغ و الاهتمام في انجاح مهمتنا في تفريغ الباخرة بشكل سريع وما يزيد  بعدد الرحلات الباخرة الى عدن.

ومن جانبه تحدث السيد مايكل نزاي، المدير الملاحي شركة سباء وكيل الباخرة باساما  بانهم يتلقوا تعاون كبير من إدارة الميناء على الرغم من عدد السفن المنتظرة في المخطاف  حيث يتم تجهيز الرصيف للسفينة باساما للرسو ويتم تفريغها بشكل سريع لان هذه السفينة تجي كل شهرين  وفي كل رحله يفرغوا اكثر من ألفين سيارة وان السوق كويس جدا في اليمن وفي كل رحله يزيد عدد السيارات والأمور ماشيه بشكل طيب

وأوضح الاخ  القبطان البحري شفيع الحريري مدير عام الارصفة و الساحات بميناء عدن أن وصول هذه الباخرة العملاقة الى ميناء المعلا يأتي ضمن اهتمامات وجهود قيادة ميناء عدن ، في التسهيلات وتقديم المزايا المحفزة للشركات والخطوط الملاحية وكبار المستوردين المحلين  والأجانب في ارصفة ميناء المعلا بشكل خاص وموانئ عدن بشكل عام.

وأشار القبطان الحريري إلى أن هذا النشاط يأتي في ظل دعم وتشجيع حركة النقل والملاحة في الميناء تنفيذا لتوجيهات وتعليمات قيادة موانئ عدن ممثلة بالأستاذ، محمد علوي امزربة الرئيس التنفيذي لمؤسسة موانئ خليج عدن- رئيس مجلس الادارة، في اعادة نشاط الحركة التجارية بميناء عدن ومرافقه الخدمية بهدف دعم وتنشيط الحركة التجارية والاقتصادية في عدن.

 

من _ عبد الله الشرفي:

يمكن قراءة الخبر من المصدر موقع عدن الغد من هنا

أضف تعليقـك