اخبار اليمن الان

تقارير: إحباط هجوم مسلح على مركز أمني شمال العاصمة السعودية

سي ان ان cnn
مصدر الخبر / سي ان ان cnn

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— تعرض مركز أمني شمال العاصمة السعودية، الرياض، الأحد، لمحاولة هجوم مسلح نفذه عدد من المهاجمين، وأحبطته القوات الأمنية، وفقا لما تناقلته وسائل إعلام محلية في المملكة.

وفي الوقت الذي لا يمكن لموقع CNN بالعربية التأكد من تفاصيل الهجوم بشكل مستقل، نشرت صحيفة سبق أن الهجوم استهدف مركز الزلفي شمال العاصمة الرياض، وأن المهاجمين عددهم 4 قتلوا في الموقع.

وأكدت قناة العربية السعودية مقتل المهاجيمن الاربعة وفق الأنباء الأولية.

وتناقل نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو من موقع الهجوم المُحبط، في تسجيلات لا يمكن لشبكتنا التأكد من صحتها أو تاريخ التقاطها، في الوقت الذي لم تؤكد السلطات السعودية وقوع هذا الهجوم بصورة رسمية.

ويذكر أن مركز الزلفى يقع على بعد نحو 250 كيلومترا إلى الشمال من العاصمة السعودية، الرياض.

وسنوافيكم بآخر التفاصيل حال ورودها.

 

 

 

نشرت الشقيقتان السعوديتان، مها ووفاء، سلسلة من التغريدات على صفحته بتويتر بعد هروبهما من المملكة العربية السعودية وسعيهما للحصول على لجوء "في دولة آمنة"، حيث يتابعهما الآن 4340 شخصا، حيث نشرتا 28 تغريدة ي غضون يومين.

رد فائز السراج، رئيس حكومة الوفاق الوطني في ليبيا، على إعلان قوات شرق ليبيا أو ما يسمى بـ"الجيش الوطني الليبي" بقيادة المشير خليفة حفتر، بأن طيران دول صديقة شارك في القصف الجوي على العاصمة الليبية طرابلس، واصفا ذلك "اعتداء صارخا على السيادة

رفض صالح المغامسي، إمام وخطيب مسجد قباء بالمدينة المنورة بالسعودية، تسميه الدولة العثمانية وغيرها كالأموية والعباسية بأنها دول "خلافة" أو أن حكامها كانوا "خلفاء".

أعلنت وزارة الداخلية في الحكومة الموالية لجماعة الحوثي في اليمن وغير المعترف بها دوليا، السبت، وفاة وزير الداخلية، اللواء الركن عبدالحكيم الماوري، في أحد مستشفيات لبنان.

رد ممثل الأمين العام ومبعوثه الخاص إلى ليبيا، غسان سلامة، على أنباء تحدثت عن محاولة اغتياله، نافيا إياها ومهاجما من وصفهم بـ"الدجالين القابعين في جحورهم"

يمكن قراءة الخبر من المصدر قناة CNN من هنا

أضف تعليقـك