اخبار اليمن الان

قائد جبهة ثمران بالمسيمير الحدودية مع ماوية:  نخوض معارك مع مليشيات العدوان الحوثية وكبدناهم خسائر فادحة

يافع نيوز
مصدر الخبر / يافع نيوز

 

يافع نيوز – خاص:

قال قائد كتيبة الشهيد  مانجستو النقيب يسري عبده حازم الحوشبي ان  القوات الجنوبية بجبهة ثمران حبيل حنش مديرية المسيمير الحدودية مع ماوية تسطر اروع الملاحم البطولية على خط المواجهة النارية في المنطقة الحدودية ثمران حبيل حنش.

 

واكد القائد العمري ان افراد كتسبته يقومون بالتصدي لمليشيات الحوثي التي تحاول التقدم من إتجاه مديرية ماوية التابعة لمحافظة تعز الشمالية والتي كثفت في الأيام المنصرمة هجومها محاولة التقدم صوب المناطق الحدودية التابعة لمديرية المسيمير.

 

واضاف:  باستبسال وصمود افراد الكتيبة والمقاومة الجنوبية استطعنا أن نوقف خططهم واسترايجاتهم في تصدي عنيف بلوره شباب المديرية على المواقع القتالية .

وحول مجريات المعارك في اليومين السابقين أوضح القائد يسري  الحوشبي قائلا:   أننا بفضل الله لقنا العدو دروسا قوية وأوقعنا فيهم الخسائر البشرية والمادية ونتيجة المواجهة جرح من افراد الكتيبة جنديين حالة أحدهما خطيرة بينما الاخرى طفيفة وهما يتلقيان العلاج في إحدى مستشفيات العاصمة عدن .

 

وأكد الحوشبي أن المواجهات لا زالت مستمرة حتى اللحظة مطمئنا أبناء المسيمير والجنوب عامة بأن الأمور تحت السيطرة ولا قلق فيما يخص جبهة ثمران حبيل حنش والمعنوية عالية وبعون الله سنوقف كل تقدم للعدو.

وفي تصريحه شكر قائد كتيبة مانجستو النقيب يسري الحوشبي قيادة المنطقة الرابعة متمثلة باللواء فضل حسن وقيادة التحالف العربي على الإسناد والاهتمام البالغ الذي يولوه لجبهة حبيل حنش ، مؤكدا أن افراد الكتيبة والمقاومة الجنوبية ستبادلهم الوفاء بالوفاء وبعون ستكون عند مستوى المسؤولية والمهام للدفاع عن الجنوب من العدوان الحوثي الايراني.

اقرا تفاصيل الخبر في المصدر من موقع يافع نيوز

أضف تعليقـك