اليمن عاجل

*وزير الأوقاف يشيد بدور قوات الأمن الخاصة في مأرب

الجوزاء نيوز
مصدر الخبر / الجوزاء نيوز

*وزير الأوقاف يشيد بدور قوات الأمن الخاصة في مأرب*

أشاد وزير الأوقاف والإرشاد الدكتور أحمد عطية بمستوى الجاهزية والإعداد واليقظة العالية التي تتمتع به قوات الأمن الخاصة بمأرب وجهودها المبذولة في سبيل تثبيت دعائم الأمن والاستقرار.

جاء ذلك خلال زياراته التي قام بها، اليوم، ومعه مدير عام شرطة مأرب العميد عبدالملك المداني إلى قيادة قوات الأمن الخاصة ، حيث نقل لهم تحيات فخامة رئيس الجمهورية المشير عبد ربه منصور هادي، والحكومة الشرعية.

لافتاً إلى ما تحققه قوات الأمن الخاصة من دور ملموس في تطبيع الحياة في المحافظة، والتصدي للمليشيات الحوثية الإنقلابية.

وقال الوزير: إننا نشاهد اليوم مصانع بطولية صنعت وتصنع أبطالاً لمواجهة أعتى إنقلاب مر بتاريخ اليمن، قامت به جماعة الحوثي المرتهنة لإيران، ليؤكدون الولاء للنظام الجمهوري وللدولة الإتحادية وللقيادة السياسية الشرعية.

وأضاف بان جماعة الحوثيين لا تؤمن بالسلام وليس لها عهد ولا ذمة، وإذا عجز السياسيون عن تنفيذ القرار الأممي 2216، فإن هولاء الأبطال هم من سينفذه ، لأننا لا يمكن أن ننتظر مراواغات الحوثيين الذين أوصلوا البلد إلى هذا المستوى، والجيش والأمن على أهبة الإستعداد لذلك.

ودعا الوزيرالقيادة الشرعية وقوات التحالف العربي لبذل المزيد من الدعم لهولاء الأبطال حتى يؤدوا مهامهم على أكمل وجه، شاكراً قوات التحالف وفي مقدمتهم المملكة العربية السعودية على وقوفهم ومساندتهم للشعب اليمني في كل الأصعدة.

بدوره عبر مدير عام شرطة مأرب العميد عبدالملك المداني عن سعادته بزيارة الوزير لقوات الأمن الخاصة، والتي أتت بتكليف مباشر من رئيس الجمهورية ونائبه.

يمكن قراءة الخبر من المصدرموقع الجوزاء من هنا

أضف تعليقـك