اخبار اليمن الان

مسيرات ليلية لأطفال حي المدينة القديمة بتعز يتهمون الاصلاح بجرائم وانتهاكات جسيمة

 

 

يافع نيوز – خاص:

شهد حي المدينة القديمة بمدينة تعز مساء امس الاربعاء مسيرات لاطفال الحي رددوا فيها شعارات تؤكد ارتماب مليشيات الحشد الشعبي التابع للاصلاح جرائم وانتهاكات جسيمة.

 

ورفعت المسيرة لافتات كتب عليها عبارات تنديد بحزب التجمع اليمني للاصلاح ومليشياته الحشد الشعبي التي قالوا المشاركين انها روعت اطفال ونساء المدينة القديمة.

ونشر ناشطون من تعز بيان قالوا ان صادر ان مسيرة الاطفال بالمدينة القديمة  أكد انهم خرجوا ليوصلوا معاناتهم وما تعرضوا له من اعتداءات مرارا وتكرارا من قبل الحشد الشعبي المسمى بالحملة الأمنية التي كان يفرض واجبها حمايتهم وليس تجريعهم الخوف والتشريد وحرمانهم من حقوقهم .

وقال البيان : لقد حرمنا من العيش بسلام حرمنا من التعلم ان هذا الاعتداء الهمجي احرمنا طفولتنا وصرنا حبيسين منازلنا نسأل ماذنبنا ليفرض علينا هذا الحصار المطبق..

واضافوا خاطب رئيس الجمهورية وحكومة السيد معين عبدالملك وأعضاء مجلس النواب ان يتحملوا مسؤوليتهم في ايقاف هذا الظلم الجائر الذي لحق بنا لا لشي الا لاطماع وتصفية حسابات قذرة على حسابنا جميعاً نحن المواطنين العزل

واشار البيان بقوله:  كما نوجه رسالتنا للأحزاب ومنظمات المجتمع المدني ونتسأل لماذا هذا الصمت المريب والمخزي لماذا تتركونا عرضه لاطماع هؤلاء الذين لاهم لهم سوى مشاريعهم .

واختتم البيان كما نخاطب كل ضمائر العالم من المنظمات الحقوقية الدولية أن تقف بجانبنا بالوقوف معنا والضغط الحكومة والسلطة المحلية إيقاف المغامرة بدمائنا ودماء آبائنا وأمهاتنا وإخواننا ونحن على ثقة بانكم لن تتخلوا عنا فواجبكم وضمائركم لن تهدأ او ترتاح الا بانصافنا.

 

اقرا تفاصيل الخبر في المصدر من موقع يافع نيوز

أضف تعليقـك