اخبار اليمن الان

قيادات المقاومة الجنوبية تبعث مذكرة للرئيس وقيادة التحالف بشأن نشاط حزب الإصلاح بعدن

عدن الغد
مصدر الخبر / عدن الغد

 

أكدت مصادر مقربة من قيادة المقاومة الجنوبية ان عدد من قيادات المقاومة بعدن ، وقعت أمس على مذكرة بعثوا بها إلى الرئيس وقيادة التحالف العربي بشأن نشاط حزب الإصلاح بعدن.

وكشفت المصادر ان جميع قيادات المقاومة الجنوبية أكدوا في المذكرة على رفضهم القاطع على أي نشاط سياسي يمارسه حزب الإصلاح بعدن باسم الجنوب.

واوضحوا في مذكرتهم التي التي بعثوا بها إلى الرئيس هادي وقيادة التحالف العربي ان حزب الإصلاح لا زال يسعى لعقد مؤتمر الائتلاف الوطني الجنوبي في العاصمة المؤقتة عدن، محاولة منهم لاستفزاز قيادات المقاومة الجنوبية والإساءة لدماء شهداء الجنوب الطاهرة.

وأشاروا إلى أنهم حذروا من مغبة الأقدام على عقد مؤتمر للاخوان المسلمين باسم الائتلاف الوطني الجنوبي، مؤكدين بأنهم سيتعاملون مع هذا الحدث بشكل مباشر ولن تقف قيادات المقاومة الجنوبية مكتوفة الأيدي، وفاء لدماء الشهداء وتضحيات أبناء الجنوب الشرفاء والابطال.

وافادوا في المذكرة أنه سبق وان حذرت قيادات المقاومة حزب الإصلاح من ممارسة اي نشاط سياسي باسم الجنوب ورفضت رفضا قاطعا انعقاد مؤتمر الائتلاف الوطني الجنوبي في العاصمة المؤقتة عدن.

وطالبت قيادات المقاومة جميع أبناء الجنوب الشرفاء للوقوف امام تحركات حزب الإصلاح والاستعداد لمنع إقامة مؤتمرهم بعدن، الذي يجري الاستعداد والتجهيز لانعقادة خلال اليومين القادمة بعدن.

يمكن قراءة الخبر من المصدر موقع عدن الغد من هنا

أضف تعليقـك