منوعات

أسعار تذاكر مباريات كأس أفريقيا 2019 تشعل غضب المصريين

مأرب برس
مصدر الخبر / مأرب برس

سيطرت حالة من الغضب على جماهير كرة القدم الأفريقية بشكل عام والمصرية بصفة خاصة، بسبب ارتفاع أسعار تذاكر مباريات كأس أمم أفريقيا 2019، المقرر إقامتها في مصر خلال الفترة من 21 يونيو/حزيران حتى 19 يوليو/تموز المقبلين.

وأعلنت اللجنة المنظمة للبطولة في بيان رسمي، الأسعار، مشيرة إلى أنها جاءت بعد دراسة وافية لجميع الجوانب إذ تهدف إلى جذب عدد كبير من الحضور للقاءات المنتخبات الأفريقية المختلفة، بخلاف مباريات المنتخب المصري.

وأضافت أنه تم تنسيق الأسعار بناء على المباريات وأماكنها من حيث سعة الملاعب والمدينة المضيفة وعدد المباريات التي يستقبلها الملعب في اليوم نفسه، بحيث تشهد جميع المباريات حضورا جماهيريا جيدا.

وستسمح التذكرة الواحدة للجمهور بحضور كل مباريات اليوم على نفس الملعب، وحددت اللجنة المنظمة 100 جنيه مصري سعرا لتذكرة الدرجة الثالثة في المباريات التي لا يكون فيها المنتخب المصري طرفا، و300 جنيه مصري للدرجة الثانية و500 جنيه مصري للدرجة الأولى.

أما فيما يخص أسعار تذاكر مباريات مصر، فحددت اللجنة 200 جنيه لتذكرة الدرجة الثالثة و400 جنيه للدرجة الثانية و600 جنيه للدرجة الأولى، و500 جنيه للدرجة الأولى العلوية، و2500 جنيه للمقصورة الرئيسية.

وأعرب عدد كبير من جماهير كرة القدم المصرية عن غضبهم من ارتفاع أسعار التذاكر، عبر موقع التواصل “تويتر”، فقال أحد المشجعين:

يمكنك زيارة الخبر الاصلي من هنا >> هذا الخبر المنشور بموقع اخبار اليمن جرى نشره من موقع مأرب برس

أضف تعليقـك