اخبار اليمن الان

سعادة رجل الأعمال "علي بن عزوه المحرمي" يتكفل بالزواج الجماعي لـ ١٠٠ عريس في محافظة المهرة اليمنية

عدن الحدث
مصدر الخبر / عدن الحدث

 أنة إنسان يحمل معاني الانسانية في أولى ابجدياتة يحيل رهق الأيام الى نسائم عطرة ، وهو الرجل الذي عنى بدعم العديد من المبادرات الوطنية والخيرية والإنسانية على مستوى دولة الامارات والخليج. 

 و من خلال مسيرة هذا الرجل العصامي والذي بدورة بث السرور في ثنايا أيامنا من خلال ما قدمة ولازال يقدم الكثير للوطن على امتدادة ، فهذه القامة عندما تتجاذب الحديث عن من يعرفونه عن قرب  تشعر ان شخصية “علي بن عزوه المحرمي” انها بحجم الوطن وهي كذلك ، فتجد هذه الشخصية فائضاً بالمودة والمحبة تعكس اخلاق الرجال بافعالهم وصدق مواقفهم وسجاياهم وجدارة مبادراتهم. 

وبمبادرة ليست الأولى وبتصريح من الإعلامي المتميز “شايع بن نجران” بأن سعادة رجل الأعمال علي بن عزوه المحرمي ، تكفل مؤخراً بإقامة عرس جماعي لعدد ١٠٠ عريس في محافظة المهرة والمناطق التابعه لها ، وبالتنسيق مع محافظها الشيخ “راجح سعيد باكريت” تعتبر لفتة كريمة ترجمت اخلاقة وطبائعه الفريدة وسجاياه الحميدة وخصائصه العطرة وعن ايادية البيضاء التي لطالما اجتهد في إخفائها وهو يحول صعوبة الحياة وعسر حال الكثيرين الى سهولة ويسر في التعاطي مع ظروفهم. 

 انه بحق الرجل الذي رهن أمزجتنا الى عبق الزهر ونفح الطيب  ليضفي بإسهاماته ومواقفه ركيزه مهمة وملمحاً جمالياً من خلال الدعم الا متناهي والذي ابى الا ان يشارك محافظة المهرة هذة الفرحة وادخال السرور والسكينة لمئات البيوت وبدعم شخصي دعم الكثير من الأنشطة الاجتماعية والثقافية على امتداد الوطن. 

 لهذا الرجل حراكاً لا يفتر ودعماً مستمراً يساهم في تجديد حياة الناس من زاوية النور وتعزيز إقبالهم على الممكنات ، سيبقى سعادة رجل الأعمال الإماراتي علي بن عزوه المحرمي ، أحد الرجال الافذاذ الذين غمرونا بعبق الزهور وطيب الحضور وجدارة الأفعال ، انه النموذج الفذ بعبق المسك وبقامة وطن. 

 وأشار الإعلامي المتميز شايع بن نجران ، بأن هذة المبادرة ليست هي الأولى .. وسيتم تغطيتها اعلامياً عبر “سناب لايف الامارات” الذي يعتبر من اهم السنابات الإعلامية على مستوى الخليج ، وبمشاركة فاعلة من العديد من الإعلاميين.

يمكن قراءة الخبر من المصدرمن هنا

أضف تعليقـك