اخبار اليمن الان

فنان مصري شهير يكشف على الهواء مفاجأة عن حقيقة وفاة ‘‘عادل إمام‘‘ بعد مرضه الشديد.. شاهد الفيديو

برق برس
مصدر الخبر / برق برس

نفى الفنان حسن يوسف الشائعات التي انتشرت عن خلال الأيام الماضية، والتي وصفها بأنها أزمة أخلاق، كما وقع أيضا مع واقعة انتشار مرض الفنان عادل إمام.
وأضاف حسن يوسف خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “حضرة المواطن” الذي يذيعه الإعلامي سيد علي، أنه بخير ولا صحة لكل الشائعات التي تطلق عليه كل فترة ويكون مصدرها مواقع التواصل الاجتماعي.
وأوضح يوسف أن سبب إطلاق هذه الشائعات هو انعدام الأخلاق، منوها أنه عندما التقى بالرئيس عبد الفتاح السيسي قبل سنوات أخبره أن أهم شيء هو إعادة أخلاق الشعب المصري كما كانت.
وأكد في مداخلته أنه تلقى اتصالات هاتفية كثيرة من أصدقائه ومحبيه للاطمئنان على صحته، ووجه الشكر لكل من سأل عنه.
وعن الحالة الصحية للفنان عادل إمام قال: ” إن مواقع التواصل الاجتماعي كل يوم تطلق شائعة جديدة، مثلا الفنان عادل إمام انتشرت خلال الفترة الماضية شائعات كثيرة عنه وعن صحته، منوها إلى أنه اتصل به ليطمئن عليه وأكد له أنه بخير ولا صحة لكل ما يكتب”.

واختتم حديثه قائلا: ” أنه لا يحب مواقع التواصل الاجتماعي ولا يتابعها وأنها سبب في تدمير كثير من الأشياء”، بحسب قوله.
يذكر أن مواقع إخبارية نشرت مؤخرًا، أنباء تفيد بتدهور الحالة الصحية للفنان المصري الكبير عادل إمام، مما استدعى نقله بشكل سري لأحد المستشفيات، وذلك عقب خروجه من السباق الرمضاني 2019 للمرة الأولى منذ 7 سنوات، وعدم مقدرته على إكمال تصوير مسلسله الذي كان مقررًا أن يعرض في رمضان بعنوان “فالنتينو”.
فيما قرر نجل الزعيم المخرج رامي إمام وقتها أن يحسم الجدل حول الحال الصحية لوالده، لذا خرج بتصريحات من خلال برنامج ” ام بي سي تريندينج” وأكد أن والده بخير ولا صحة للأخبار التي انتشرت حول نقله للمستشفى، مضيفًا أن الفنان المصري في منزله ويمارس حياته الطبيعية.
وأوضح رامي إمام أيضًا أنه على الرغم من أن مسلسل “فالنتينو” تم تأجيله من موسم رمضان 2019، إلّا أن فريق العمل لا زال بكامل الاستعدادات لاستكمال تصوير المسلسل.

برق برس الخبر بسرعة البرق

يمكن قراءة الخبر من المصدر موقع برق برس من هنا

أضف تعليقـك