اخبار اليمن الان

أحدث فضائح البحسني… "الشحاتة" بسم #حضـرموت خدمة للشرعية

تحديث نت
مصدر الخبر / تحديث نت

تخبط السلطة المحلية في حضرموت وهشاشة شخصية رموزها أمام الحكومة الشرعية، دفعها مرارا وتكرارا لاتخاذ قرارات تعريها أمام الرأي العام الحضرمي خاصة والجنوبي عامة.
في ملف الخدمات تحديداً، دأبت السلطة المحلية على إصدار فرمانات مضحكة مبكية، كان من بينها إحاطة المؤسسات الاستثمارية بما فيها المستشفيات الخاصة في مدينة المكلا  بفصل التيار الحكومي عنها لمدة 12 ساعة يومياً، للتخفيف من الأحمال على الطاقة واستقرار التيار في أيام الشهر الفضيل..
لكن التراجيديا لم تقف عند هذا الحد، إذ أطل المحافظ سالمين فرج البحسني برأسه مجدداً، اليوم، ليفاتح كبار رجال الأعمال والمستثمرين بمشروع لم يخطر على بال أحد، ولا أشد المتشائمين من فترة قيادته للمحافظة التي أوصلت سمعته وشعبيته إلى الحضيض.
البحسني رأى أن المخرج الوحيد لأزمة حضرموت الساحل مع الطاقة في موسم الصيف الحالي، لن يتم تجاوزها إلا من خلال مشروع شحاته رسمي، تحت رعايته شخصيته، فافترح على بدأ مهرجان التبرع للكهرباء، رافعاً شعار "لله يامحسنين".   
الصحافي الشاب عبيد واكد رد على خطوة المحافظ اليوم قائلاً: صراحة ان تقوم سلطة في اغنى محافظة يمنية بالثروات بعملية الشحاته من التجار ورجال الاعمال والمستثمرين وبما يسموهم كبار المستهلكين … بهذه الطريقة المؤلمة …. فهذا يدل على ان
حضرموت تعيش أردى توقيت وزمن نعيشة لنبحث عن ابسط خدمات المعيشة فيها ….
المؤلم ان ينادي المحافظ بجمع تبرعات للكهرباء وكأننا نعيش في بلد المجاعه …. وتتزامن شحاته هذا التبرع مع توقيت تصدير 30 مليو نبرميل نفط عبر ميناء الضبة النفطي …
والمؤسف في ذلك أن يرسل سيادة المحافظ رسائل لكبار المستهلكين ويعززها مدير كهرباء ساحل حضرموت برسالة لهجة تهديد فصل التيار إذا لم يقوموا بتقليل الاستهاك لهم بـ 12 ساعة في اليوم …. ومنها المستشفيات الخاصة …
قبل أيام فصلوا التيار الكهربائي لبعض المستشفيات بحجة لم يلتزموا بطفي التيار لمدة 12 ساعة … واليوم يرسلوا لهم رسالة اخرى مفادها التبرع لصالح الكهرباء .
الناشط عادل أبومعين، طالب صراحة البحسني الاستقالة من منصبه، بعد إخفاقه في إدارة شؤون المحافظة، وقال:.. 
قسماً بالله العلي العظيم لو انا مكانك لن احكم اسبوع واحد ..لو تسمع انين واصوات الاطفال والشيوخ والنساء في هذا الجو الرطب الخانق وفي شهر الصيام بسبب كهرباء لاتوجد لها حلول جذرية في الوقت الحالي ..
هل نسيت انك سوف تقف امام الله وتحاسب بسبب اهمالك لرعيتك.. 
نصيحة من أخ لاخيه أرجوك غادر حتى لاتتكاثر عليك الذنوب والخطايا يوم بعد يوم وانك عاجز ولن تستطيع ان تقدم اي خدمة لاسعاد رعيتك .. وهل انت راضي بالوضع الحالي..؟؟ انا اعرف انك غير راضي بهذا الوضع وليس بامكانك ان تغير نحو الافضل.. ارجوك فلسع واسمع نصيحة أخيك ابومعين…
 

يمكن قراءة الخبر من المصدر تحديث نت من هنا

أضف تعليقـك