اخبار اليمن الان تقارير

ما هو الدخان الذي حذر منه عبدالملك الحوثي اليوم؟

المشهد اليمني
مصدر الخبر / المشهد اليمني

حذر زعيم الحوثيين، عبدالملك الحوثي، الشباب والشابات مما أسماه بـ”دخان” مواقع التواصل الاجتماعي معتبراً إياه “مفسدة خطيرة جداً”.

وقال الحوثي في كلمة مسجلة بثتها قناة “المسيرة” الناطقة باسم الميليشيا “نؤكد على الشباب والشابات، على الناس جميعاً، فيما يتعلق بمواقع التواصل الاجتماعي، سواءً في الفيس بوك أو الواتس (…) أن يحذروا هذا الدخان في علاقات شخصية مباشرة تدخل في مرحلة التأثير النفسي وتعزيز روابط غير مشروعة”.

وأضاف الحوثي “المراسلات عبر الجوالات كذلك، الإنسان يصون نفسه، الرجل يصون نفسه والمرأة تصون نفسها عن الدخول في مثل هذه الروابط والمراسلات والعلاقات المفسدة الخطيرة جداً، على الإنسان وعلى نفسيته”.

ودعا الحوثي إلى “الضغط” لتخفيف تكاليف الزواج، وتيسير عملية الزواج وعدم تحويلها إلى مسألة معقدة وصعبة، لا يستطيعها الكثير من الشباب.

يمكن قراءة الخبر من المصدر موقع المشهد اليمنيمن هنا

أضف تعليقـك

تعليقات

  • برغم أنني أؤمن بما قال بأن مواقع التواصل يحصل فيها الفساد ولكني لا أقبل أن ينصحني فاسد لا يخاف الله ولا يؤمن برسول الله..مايحدث في اليمن بسبب فتنته كفى به فسادآ لا يعلم الا الله متى يخلصنا الله منه. إذا كان العيب من أهل العيب ماهو عيب فعليه النصح من أهل الفساد ماهو بنصح.. والعاقل ينصح نفسه بنفسه ويعتظ من غيره. والسلام ع من أتبع الهدى وقال أنني من المسلمين