اخبار اليمن الان

نائب وزير الصناعة والتجارة الوالي يقوم بزيارة إلى معسكر العر بيافع.

عدن الغد
مصدر الخبر / عدن الغد

قام ظهر يوم الأربعاء الموافق ٢٠١٩/٥/٢٢م الأخ سالم سلمان الوالي نائب وزير الصناعة والتجارة بزيارة إلى معسكر العر بيافع، وكان في استقباله عدد من القيادات العسكرية لمعسكر العر، ومن قيادة الجبهة على الحدود.

 

وفي الزيارة أستمع الوالي إلى حديث القيادات العسكرية عن مدى الجاهزية القتالية العالية للجنود الأبطال الاشاوس في الذود عن الوطن وحفظ الأمن والاستقرار.

 

كما قام معالي نائب وزير الصناعة والتجارة في الزيارة الميدانية بتقديم التهاني بالشهر الكريم للضباط، وصف ضباط، وأفراد معسكر العر، وكل المرابطين في الجبهات، متلمسا عن كثب كل الظروف التي يعيشها المرابطون بالخطوط الامامية.

 

وهذا قد شكرهم على ما يقومون به من بسالة، وشجاعة واخلاص في الذود عن الأرض والعرض وتحملهم للكثير من المتاعب خصوصا في جبهات القتال.

 

وفي ختام حديثه نقل إليهم تحيات القيادة السياسية، ودعم كل إخوانهم وزملائهم لهم من كل مواقعهم المدنية والعسكرية ووعدهم بأن يكونوا عامل مساعد لهم في وحدة الموقف ورص الصفوف.

 

كما وعد سالم سلمان نائب وزير الصناعة والتجارة برفع بكل مأتم طرحة ومناقشتة مع قيادة المعسكر إلى القيادة السياسية، مشددا على أهمية تظافر وحشد الجهود من الحكومة والتحالف ورجال الخير في الدعم والاسناد لهذة الجبهة الهامة.

 

كما ثمن كل الجهود المبذولة حاليا في تلك الجبهة.

 

رافقه في الزيارة:

الأخ عميد طيار/عبدالفتاح محمد الصلاحي مدير عام يافع،

والاخ/عوض أحمد العمري

مدير الخدمات بالمديرية،

والاخ صالح محمد حنش

مدير صندوق النظافة،

والاخ صافي الصافي من

مجموعة العمل والإنجاز،

والاخ سالم الوالي مدير مستشفى الوالي، وشخصيات اجتماعية.

يمكن قراءة الخبر من المصدر موقع عدن الغد من هنا

أضف تعليقـك