اليمن عاجل

تعز .. ابناء صبر يدينون جرائم الحشد في المسراخ ويطالبون بمحاكمة المسؤولين

براقش نت
مصدر الخبر / براقش نت

 

وعبر بيان صدر عن اللقاء عن إدانة عملية إعدام المواطن فيصل عبدالجليل محمود داخل سجن إدارة أمن المسراخ، واعتبروها فعلاً إرهابياً وانتهاكاً لرمزية الدولة واعتداءً على أبناء المديرية.

 

كما ندد أبناء صبر بإقدام مليشيات الحشد التابعة للإخوان على قصف ونهب وإحراق منزل الدكتور أمين محمود محافظ تعز السابق وعضو مجلس الشورى، واعتبروه اعتداءً ممنهجاً ضد شخصية قيادية في تعز واليمن بشكل عام.

 

وطالب أبناء صبر في اللقاء الأجهزة الضبطية والقضائية بسرعة البت في الجنايات وتحقيق العدالة، ومحاكمة كافة القيادات والجهات المسؤولة والمتورطة في الجرائم بحق أسرة محمود.

 

وأضاف البيان: “نحمل الجهات الرسمية بكافة مستوياتها السلطة محلية ورئاسة الوزراء ورئاسة الجمهورية مسؤولية اتخاذ القرارات الصارمة ضد الجهات والقيادات الداعمة والمخططة لفعل الانتهاكات ضد منزل محافظ تعز السابق د. أمين أحمد محمود، والعمل على سرعة القبض على مرتكبي الفعل المباشر وتقديمهم للمحاكمة العادلة، وتحمل مسؤولية جبر الضرر وإعادة الاعتبار”.

 

ودعا أبناء صبر إلى محاسبة الجهات المسؤولة في المحافظة على ارتكاب جرم التقصير في حماية السجين فيصل عبدالجليل، والتقصير والتواطؤ في حماية منزل وممتلكات المحافظ السابق أمين أحمد محمود.

 

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

أضف تعليقـك