اخبار اليمن الان

الأجهزة الأمنية بالشحر تواصل خطتها الأمنية وتضاعف جهودها لتسهيل حركة المواطنين في الأسواق والأماكن العامة

عدن الحدث
مصدر الخبر / عدن الحدث

تواصل الأجهزة الأمنية في مدينة الشحر خطتها الأمنية الرمضانية وفق الخطة المرسومة لها ، والتي تتمثل في تأمين حركة  الأسواق وأماكن الازدحام لتخفيف الاختناقات وتسهيل حركة تسوق المواطنين خلال أيام شهر رمضان المبارك.

وتشهد الأسواق في مدينة الشحر إقبال  كبير  من سكان المدينة  والوافدين من المناطق الشرقية اللذين  يتبضعون  استعداداَ لعيد  الفطر السعيد. 

وتأتي هذه الخطة الأمنية  بإشراف مباشر من قبل مدير أمن الشحر العقيد عوض بن عكاس العوبثاني تنفيداً لتوجيهات  مدير عام الامن والشرطة بساحل حضرموت العميد منير كرامة التميمي. 

ويبدل رجال الأمن والمرور قصارى جهودهم لتنظيم حركة السير في الأسواق ، والأماكن العامة . 

وقال نائب مدير شرطة السير الملازم محمد سالم غرامة /  المشرف على الحركة المرورية بالسوق انه تم  وضع حواجز مرورية في بعض مواقع الازدحام بالسوق العام ، وكذا ترتيب مواقف السيارات ، والدراجات النارية  ، ومنع دخولها  إلى سوق شبام . 

و ينتشر  رجال الأمن في المداخل الرئيسية للسوق  لضبط الحالة الأمنية ، ومنع الاختلاط في أماكن تجمع النساء بالإضافة إلى الدوريات المتحركة ، والثابته  المنتشرة في أرجاء المدينة والتي تعمل على مدار 24 ساعة لحظ الأمن  في المديرية وتلقي بلاغات المواطنين.  

من جهتهم عبر المواطنون  عن ارتياحهم للخطة الأمنية الرمضانية التي نظمت  حركة  الأسواق  والسير وضبطت الاختلالات الأمنية مقدمين شكرهم وتقديرهم للقيادة الأمنية في المديرية والمحافظة على ما يقومون به من جهوذ جبارة تهدف إلى تثبيت  الأمن والسكينة العامة في المديرية 

يمكن قراءة الخبر من المصدرمن هنا

أضف تعليقـك